"جمعية غدي" تناشد إنقاذ أربع قطط رضيعة

Ghadi news

Thursday, August 10, 2017

"جمعية غدي" تناشد إنقاذ أربع قطط رضيعة

"غدي نيوز"

 

       دعت "جمعية غدي" الناشطين في مجال الرفق بالحيوان وسائر الجمعيات المعنية لتبني أربع قطط رضيعة، تم رميها في منطقة صربا في شرق بيروت.

       وناشدت الناشطة رجاء مهنا عبر موقعنا ghadinews.net "كل من هو قادر على مساعدتنا"، وقالت: "هذه القطط الصغيرة تحتاج لتناول الحليب كل ساعتين وإلا ستنفق".

وأضافت مهنا: "توجهت إلى منزل الناشطة عالية العود في بشامون، لأن لديها قطة ترضع صغارا، إلا أنها رفضت احتضان القطط الصغيرة، والآن، تقوم العود بإطعامها ولكن لديها 14 حالة تعتني بها"، وأشارت إلى أن "جميعا لدينا حالات كثيرة، ومع عملي لا أتمكن من معاملتها، وأتمنى أن يتواصل معنا أي شخص يستطيع أن يستقبلها ولو لبضعة أسابيع وإلا نفقت، فبعد هذه الفترة تتمكن الصغار من تناول الطعام الطري ويمكن أن تعتمد على نفسها".

وقالت مهنا: "أشعر بالإحباط، كلما شاهدت هذه الحالات، وأتمنى لو أستطيع العناية بها، إلا أن لدي عملي، فضلا عن أنني أتابع العناية بالقطط الضالة في مكان خاص بات ملاذا لعشرات القطط"، وأضافت: "لندع الرحمة في قلوبنا، فهذا أقل واجب إنساني تجاه هذه الكائنات التي تشاركنا في فضاءنا، والرحمة بها رحمة بأنفسنا"، وأضافت: "نحاول حاليا، مع الناشط جو حداد أن ندبر للصغار قطة مرضعة".

وقامت "جمعية غدي" بتعميم صورة القطط الصغيرة على صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي تخص جمعيات وناشطين في مجال الرفق بالحيوانات على أمل التجاوب.

للتواصل مع رجاء مهنا وعالية العود، ومساعدتهما أرسلوا رسالة إلى موقع ghadinews.net على صفحة Facebook.

https://www.facebook.com/ghadinews/

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن