الكويت: إطلاق فعالية قافلة فريق الايادي الخضراء البيئي

Ghadi news

Monday, August 14, 2017

الكويت: إطلاق فعالية قافلة فريق الايادي الخضراء البيئي

"غدي نيوز"

 

أعلن رئيس "جمعية أصدقاء النخلة" في الكويت الدكتور عادل دشتي انطلاق فعالية "قافلة فريق الايادي الخضراء البيئي"، ضمن مسابقة أفضل فريق تطوعي بيئي تطبيقاً لـ "الملتقى الاول للفرق التطوعية الشبابية" الذي نظمته الجمعية تحت رعاية "الهيئة العامة للشباب والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للبيئة".

واشار دشتي إلى مشاركة العديد من الفرق التطوعية في الفعالية التي تضمنت ورش بيئية بالتفاعل مع الجمهور مباشرة، مع بعض المحاضرات التوعوية عن أهمية المحافظة على البيئة وخطورة التعامل السلبي البيئي على حياة الانسان والنبات والحيوان.

وأكد دشتي، وفق ما ذكرت "السياسة" al-seyassah.com أن اختيار شاطىء أنجفة لإقامة الفعالية كان موفقا لفريق الأيادي الخضراء، حيث كانت الفعاليات في الهواء الطلق، وبأجواء ترفيهية رائعة لاقت استحسان الجمهور ورواد الشاطئ وتفاعلهم مع البرامج المختلفة، مثل (ورش فنيةزراعة وتوزيع شتلات – استقبال القناني البلاستيكية – معرض اعادة التدويرعرض السلاحف البحرية – قراءة ممتعة بيئية).

وكشف دشتي عن اقامة فعالية أسبوعية بشكل منتظم من قبل الفرق التطوعية تحت رعاية وإشراف جمعية اصدقاء النخلة، طوال شهر آب (أغسطس) الجاري، وبعدها يتم اختيار افضل فريق تطوعي يستحق الفوز بمسابقة الفرق التطوعية البيئية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن