بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

قضية "العطر السام" تتفاعل... والجزائر تعلن النتائج الأولية للتحقيق

Ghadi news

Thursday, August 31, 2017

قضية "العطر السام" تتفاعل... والجزائر تعلن النتائج الأولية للتحقيق

"غدي نيوز"

 

أعلنت وزارة التجارة في الجزائر أن نتائج التحقيقات الأولية بشأن "العطر السام" كشفت "عدم وجود هذا المنتج في السوق الجزائرية"، إلا أنها في الوقت نفسه أكدت أن التحقيق لا يزال مستمر على أن تنشر نتائجه "في الوقت المناسب".

وقالت الوزارة، في بيان "تبعا للمعلومات المتداولة في بعض القنوات التلفزيونية العربية وشبكات التواصل الاجتماعي مفادها وجود خطر ناتج عن استعمال عطر يحمل العلامة رولاكسي ومسوق في بعض البلدان العربية مثل مصر والمغرب واليمن... قامت وزارة التجارة بفتح تحقيق للتأكد من صحة هذه المعلومات".

وأشار البيان، الذي نشرته وكالة الأنباء الجزائرية "واج" الأربعاء، إلى أن الوزارة "تعلم جميع المواطنين بان استيراد العطور يخضع لرخصة مسبقة تسلم من طرف مصالحها، حيث لم يتم تسليم أي رخصة لهذه العلامة".

وبينت النتائج الأولية للتحقيق "عدم وجود هذا المنتوج على مستوى السوق الوطنية"، حسب الوزارة التي دعت، في الوقت نفسه "الموطنين لإبلاغ مصالحها للرقابة عن كل معلومة تخص هذا المنتج".

وذكرت الوكالة أن الوزارة خلصت إلى "التأكيد بأن التحقيقات المفتوحة بشأن هذا المنتوج تبقى متواصلة... سيتم إعلام الرأي العام بالنتائج النهائية في الوقت المناسب".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن