السعودي تفقد التحضيرات لمهرجانات صيدا:

Ghadi news

Tuesday, September 5, 2017

لا خطر على المدينة مما يحصل في عين الحلوة

"غدي نيوز"

 

تفقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي التحضيرات الجارية لمكان استضافة الفعاليات الفنية والموسيقية لمهرجانات صيدا السياحية في 6 و7 و8 الحالي، التي تنظمها اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية برئاسة نادين كاعين، بالتعاون مع البلدية والمؤسسات الراعية، والكائن في فناء حرم مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، حيث تم إنجاز منصة المسرح وتثبيت مقاعد الحضور وتنفيذ التمديدات اللوجستية والإضاءة حيث ستترافق الأمسيات مع معرض وأجنحة للمأكولات والتسويق.

وبعد الجولة، قال السعودي عن تأثير الأوضاع الأمنية على صيدا: "أعتقد أن الخضات الأمنية المعني بها هي عين الحلوة، ومن يسكن في صيدا يعرف ان لا خطر عليها كلها مما يجري في المخيم. الهدوء التام يكون مع إخواننا الفلسطينيين في عين الحلوة وصيدا مستعدة لاحتضانهم بقلبها انما عليهم أن يحضنوا أنفسهم كذلك".

وعما تضيفه مهرجانات صيدا السياحية على إنجازات البلدية، قال: "الانجاز لا ينحصر بالبيئية او الانماء. الشق الترفيهي كان غائبا عن صيدا وهي ليست أقل شأنا عن غيرها، كما أنها من أكثر المناطق التي تضم آثارا ومعالم سياحية وجاذبة".

من جهتها، أكدت كاعين أن "التحضيرات أصبحت في خواتيمها لوجستيا وعلى الأرض". وقالت: "كان همنا توفير الظروف لنجاح المهرجان، وأنا متفائلة جدا".

أضافت: "أردنا مهرجانات صيدا رسالة محبة وسلام وفرح، فالحلم يتحقق بالإرادة ولا شيء مستحيلا، بدعم رئيس البلدية ونواب المدينة صيدا الرئيس فؤاد السنيورة والنائبة بهية الحريري".

وختمت: "رسالتنا أننا نريد ان نفرح وتكون مدينة صيدا كجميع مدن لبنان لان لا شيء ينقصها وهي من اجمل المدن".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن