"نيسان" تعرض رؤيتها لمستقبل التنقل الذكي

Ghadi news

Monday, September 25, 2017

"نيسان" تعرض رؤيتها لمستقبل التنقل الذكي

"غدي نيوز"

 

شاركت "نيسان الشرق الأوسط" لصناعة السيارات، في "قمة المواصلات الذكية والمستدامة" لهذا العام (2017)، بصفتها الشريك الرسمي للسيارات، كما ساهمت الشركة في الحدث من خلال كلمة رئيسية حول مستقبل التنقل الذكي.

وركّزت مشاركة "نيسان" على استراتيجية التنقل الذكية الخاصة بالشركة، والتي تتماشى مع رؤية دبي بالتحول إلى المدينة الأكثر ذكاءً في العالم.

وقال فادي غصن، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى "نيسان الشرق الأوسط": "في ظل عدد من التحديات التي يواجهها العالم مثل تغير المناخ والازدحام المروري والوفيات الناجمة عن حوادث الطرق وتلوث الهواء المتزايد، تكثف نيسان جهودها للوصول إلى مرحلة التخلص نهائياً من الانبعاثات الكربونية الضارة على الطرقات".

وأضاف: "نعتمد على استراتيجية نيسان للتنقل الذكي للمساعدة في معالجة عدد من هذه التحديات، وضمان الارتقاء بقطاع المواصلات ليصبح أكثر أماناً وذكاءً وأقل تأثيراً في البيئة والمجتمع. ونحن ممتنون لهذه الفرصة المميزة التي وفرتها القمة للتواصل مع مجموعة من الخبراء والقادة الذين يجمعهم الشغف والمسؤولية المشتركة لإحداث تغيير إيجابي في هذا العالم"، وفقا لـ "الخليج" alkhaleej.ae الإماراتية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن