ذكر سلحفاة عاشق... قطع 9 كلم في يوم واحد بحثا عن أنثى!

Ghadi news

Tuesday, October 3, 2017

ذكر سلحفاة عاشق... قطع 9 كلم في يوم واحد بحثا عن أنثى!

"غدي نيوز"

 

من المعروف أن السلحفاة شديدة البطء في حركتها، وربما يعتقد البعض أنها لا تتحرك إلا خطوات قليلة في حياتها، لكن سلحفاة ذكر، عمره 70 عاما استطاع أن يقطع مسافة 6 أميال (9.6 كلم) في يوم بحثا عن سلحفاة أخرى (أنثى) توجد في حديقة حيوان "جيرسي" في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأميركية.

وبحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن أحد المارة استطاع أن يسلمه لحديقة الحيوان، بعدما قطع تلك المسافة الطويلة في يوم واحد.

وصدم أصحاب السلحفاة عندما لم يعثروا عليها وظنوا أنهم فقدوها، ويقول أحدهم ويدعى جوان ستانتون Joanne Stanton: "عندما عدنا من العمل لم نجد السلحفاة رغم أننا نضع سياجا حول الحديقة، لكن يبدو أنه استطاع دفعه والخروج من خلاله"، وفقا لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

ورغم أن مغامرة السلحفاة كانت غير متوقعة بصورة جعلت أصحابه يعتقدون أنه لن يعود، إلا أنهم نشروا إعلانات للبحث عنها على "فيسبوك"، حيث استطاعوا أن يستردوها مرة أخرى في نهاية الأمر.

وتقول الصحيفة إن السلحفاة "الذكر" استطاع أن يقطع كل تلك المسافة بسرعة غريبة، مشيرة إلى أنه كان يسير بمعدل (400 مترا) في الساعة، وفقا لـ rotana.net.

وتعيش السلحفاة مع تلك العائلة منذ أكثر من نصف قرن، وهو ما جعل بينهما ألفة كبيرة جعلت فقده أمرا صادما بالنسبة لهم، قبل أن يستطيعوا استرجاعها (استرجاعه) مرة أخرى.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن