"إل جي" و"غوغل" تطلقان "نيكزس 4" في 13 الجاري

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, November 7, 2012

"غدي نيوز"

  أثمر التعاون القائم بين شركة إل جي إلكترونيكس وشركة غوغل عن ولادة نيكزس4، الهاتف الذكي الأحدث من سلسلة نيكزس من غوغل. وتعلن الشركتان عن توفر الجهاز المنتظر في أسواق مختارة اعتباراً من 13 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي.
ويجمع نيكزس 4 أكثر العتاد تقدماً من شركة إل جي مع أحدث وأسلس نظام تشغيل أندرويد 4.2 من غوغل وما يتضمنه من تطبيقات مهمة، وبذلك فإن نيكزس 4 يجمع الأفضل ما بين عالمي العتاد والبرمجيات ويضعه بنعومة في راحة يدك.
وقال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "تعتز شركة إل جي إلكترونيكس بالدور الذي تؤديه في تصنيع أحدث هواتف سلسلة نيكزس"، وأضاف: "لا شك أن المستخدمين سيشعرون بسعادة غامرة ناتجة عن التوازن المدروس ما بين التصميم الرائع والأداء الفائق لهذا الجهاز الذي يعتمد أحدث جيل من نظام التشغيل أندرويد".
وقال أندي روبن، النائب الأول لرئيس الأجهزة والهواتف النقالة والمحتويات الرقمية في غوغل: "هذه هي المرة الأولى التي نتعاون فيها مع إل جي لتصنيع جهاز نيكزس"، وأضاف: "تمكنت إل جي من حشد عدد غير مسبوق من الكفاءات الفنية لإنجاز هذا المشروع، فكانت النتيجة جهازاً ذكياً وغنياً بالمزايا والمواصفات، يجعلك تشعر بالاعتزاز وأنت تحمله بيدك، ويتجاوب مع احتياجاتك بسرعة مميزة".

التقط أجمل لحظاتك

يمتاز نيكزس 4 بكاميرا ذات أداء عال وكثافة 8 ميغابكسل تلتقط صوراً مدهشة، وتمكنك من التقاط جميع تفاصيل الأجواء والبيئة من حولك، من الأعلى والأسفل ومن كل الجوانب حولك، إنها متفردة عن أي كاميرا شاهدتها من قبل، وباستخدام نيكزس 4 تستطيع التقاط الصور في كل الاتجاهات، وستفاجئك هذه الصور بجمالها وروعتها وقدرتها على جعلك في المسار الصحيح للمشهد.

حول العالم

يتوفر نيكزس 4 بشكل حر - غير مقيد بالعمل مع مشغل اتصالات محدد - وهو متوافق مع شبكات الهواتف المتحركة GSM/HSPA أي يستطيع العمل مع أكثر من 200 مزود لخدمات الاتصالات حول العالم، وبمجرد إدخال شريحة الهاتف المتحرك فإن نيكزس 4 جاهز للعمل مباشرة.
وسيكون متوفراً للبيع عبر الشبكة من خلال متجر غوغل بدءاً من 13 تشرين الثاني (نوفمبر)، في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وأستراليا.
وسيتوفر في المتاجر والأسواق اعتباراً من نهاية الشهر الجاري في الشرق الأوسط وأوروبا وأميركا الوسطى والجنوبية وآسيا ودول الاتحاد السوفييتي السابق.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن