جائزة "أفضل صاحب عمل" لـ "نوفارتيس ليفانت" في الشرق الأوسط

Ghadi news

Thursday, October 5, 2017

جائزة "أفضل صاحب عمل" لـ "نوفارتيس ليفانت" في الشرق الأوسط

"غدي نيوز"

 

حازت شركة "نوفارتس فارما – منطقة ليفانت" Novartis Pharma Levant Cluster على جائزة "أفضل صاحب عمل" في الشرق الأوسط للعام 2017، والتي تمنحها سنويا، ومنذ العام 2009، شركة "أي. أو. أن هيويت"AON  Hewitt  لدراسة المواهب والأداء الوظيفي بناءً على استبيان لموظفي375  شركة تقوم به هذه الشركة، وقد تم اعلان نتائج الاستبيان خلال حفل شارك فيه مدراء وموظفو الشركة والشركات الأخرى الفائزة في فندق "جروفنر هاوس - دبي".

وفي كلمة مقتضبة، أعرب المدير التنفيذي في شركة "نوفارتس - ليفانت" اسامة بريوش خلال الحفل عن فخره في الحصول على اللقب، مشيرا الى أن "النجاح او الفشل في مجال الأعمال يعتمد بالدرجة الأولى على العاملين فيه"، مشددا على "الإرتباط الوثيق بين تطوّر الشركة وازدهارها والإيجابية والإبداع التي يتحلى بها موظفوها".

ونسب نجاح الشركة وقدرتها الدائمة على التقدّم إلى "استثمارها أولاً بالموارد البشرية والسعي دائمًا لتهيئة بيئة عمل جذابة وتحفيزية لموظفيها"، واعتبر ان "احراز هذه الجائزة ما هو الا رحلة مستمرة من العمل الدؤوب"، مبديا "التزامه بإبقاء المؤسسة منخرطة في مجال عملها لتحقيق المزيد من النجاح بهدف خدمة المرضى في الشرق الاوسط بشكل أفضل".

وختم بالتعبير عن ثقته بأن "الالتزام بقيم المؤسسة في العمل اليومي سيساهم في الحفاظ على النجاح والريادية في مجال العمل من خلال جذب أفضل المواهب الموجودة في المنطقة وتطويرها والحفاظ عليها".

يُذكر ان اختيار شركة "نوفارتس فارما - ليفانت" هذا العام، أتى استنادا الى تفوقها في المعايير الموضوعة وأبرزها اعتماد النزاهة والشفافية مع القطاع الطبي والمرضى وموظفي الشركة، حيث ان إشراك الموظفين من خلال الموهبة والتواصل والعمل في جو من المرح والسعادة يشمل حث الموظفين وتدريبهم لإبراز أفضل طاقاتهم والإعتماد على الحوار المفتوح والتواصل الشفاف، بالإضافة الى توفير سبل الراحة للموظفين من خلال تنظيم نشاطات ولقاءات سنوية عدّة للحصول على أداء أفضل.

جدر الإشارة الى ان شركة "نوفارتس" هي من أكبر الشركات العالمية للرعاية الصحية التي تقوم باكتشاف الادوية المتطورة و الحلول الطبية  لمعالجة المرضى ووقايتهم في كافة أنحاء العالم  والاسواق المحلية، بالتعاون مع القطاع الطبي المحلي لتوفير المنتجات للمرضى من خلال برامج متنوعة للمساهمة في ارتقاء الخدمات الطبية في منطقة بلاد الشام والشرق الاوسط، لضمان علاج الأمراض ومنع انتشارها و تخفيف معاناة المرضى وتحسين نوعية حياتهم .

 

نبذة عن شركة نوفارتس

 

تقدم شركة نوفارتس حلولاً صحية مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمرضى والمجتمعات. ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بازل بسويسرا، وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الأدوية لتلبية هذه المتطلبات كالعلاجات المبتكرة، والعلاجات الجنيسة والبدائل الحيوية وأدوية الرعاية بالعيون. وتحتل نوفارتس مكانة عالمية رائدة في كل من هذه المجالات. في 2016، حققت مجموعة شركات نوفارتس صافي مبيعات وصل إلى 48.5 مليار دولار، بينما بلغت استثمارات الشركة في التطوير والأبحاث ما يقدر بحوالي 9.0 مليار دولار. وتضم مجموعة شركات نوفارتس حوالي 119 ألف موظف يعملون بدوام كامل. والجدير بالذكر أن منتجات شركة نوفارتس متاحة في حوالي 155 دولة حول العالم. للمزيد من المعلومات:

موقع الشركة http://www.novartis.com

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن