الطقس غدا غائم يتحول الى ممطر مع عواصف رعدية

Ghadi news

Wednesday, November 7, 2012

"غدي نيوز"

  توقعت مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني اللبناني ان يكون الطقس مشمسا صباحا الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة نهارا مع انخفاض في درجات الحرارة يتحول تدريجا خلال ليل الخميس / الجمعة الى غائم وممطر مع عواصف رعدية واشتداد في سرعة الرياح التي تقارب ال 60 كلم/س فجر الجمعة (نحذر من ارتفاع موج البحر).
وجاء في النشرة الاتي:
-الحالة العامة: طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء يوم غد الخميس حيث يتوقع أن يتأثر لبنان تدريجا بمنطقة من الضغط الجوي المنخفض تؤدي الى طقس عاصف وممطر اعتبارا من ليل الخميس/الجمعة.
-الطقس غدا (8-11-2012) مشمس صباحا الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة نهارا مع انخفاض في درجات الحرارة يتحول تدريجا خلال ليل الخميس/الجمعة الى غائم وممطر مع عواصف رعدية واشتداد في سرعة الرياح التي تقارب ال 60 كلم/س فجر الجمعة (نحذر من ارتفاع موج البحر).
-اما يوم الجمعة فغائم وممطر اجمالا مع عواصف رعدية متفرقة واشتداد متقطع في سرعة الرياح مع إنخفاض إضافي في درجات الحرارة. يتوقع بعض الإنفراجات خلال النهار.
-الحرارة على الساحل من 14 الى 28 درجة، فوق الجبال من 15 الى 23 درجة، في الارز من 8 الى 18 درجة، في الداخل من 12 الى 26 درجة.
-الرياح السطحية: شمالية غربية، سرعتها بين 8 و 25 كلم/س.
-الإنقشاع: جيد.
-الرطوبة النسبية على الساحل: بين 30 و 70 بالمئة.
-حال البحر: خفيف الموج.
-حرارة سطح الماء: 25 °م.
-الضغط الجوي: 764 ملم زئبق.
-ساعة شروق الشمس (غدا): 06:02 ساعة غروب الشمس:16:41

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن