إعادة التدوير الخاص من "نيسبريسو" والتقليل من انبعاث الكربون

Ghadi news

Saturday, October 7, 2017

إعادة التدوير الخاص من "نيسبريسو" والتقليل من انبعاث الكربون

"غدي نيوز"

 

أعلن عن برنامج إعادة التدوير الخاص من "نيسبريسو" في لبنان، في خلال حفل أقامته "نيسبريسو" و"ديما ش.م.ل" في مجمع الـ ABC في فردان.

وهذ البرناج جزء من التزامات العلامة التجارية في مجال الاستدامة، ويركز على الإنتاج المستدام للقهوة، والإدارة المسؤولة للألومنيوم والتقليل من نسبة انبعاث الكربون في أماكن العمل.

وتعاونت "ديما ش.م.ل."، الموزع الحصري لـ "نيسبريسو" في لبنان، مع مؤسسة Zero Waste Act في هذه المبادرة لإعادة التدوير. هذا المشروع، المطروح من Contra International، يهدف إلى مساعدة الشركات في تطوير برنامج شامل لإدارة النفايات.

ومن خلال برنامج إعادة التدوير الخاص من "نيسبريسو"، سوف تقومZero Waste Act بمعالجة الكبسولات المستعملة حيث يحال الألومنيوم إلى إعادة تدوير فيما تستخدم بقايا القهوة لإنتاج السماد العضوي.

وأكد المدير التنفيذي لـ Contra International باسل بعقليني، وضع "التزامنا وخبرتنا بهدف إدارة البيئة فنعالج قضايا عدة كالحفاظ على الموارد الطبيعية، وإعادة التدوير وتحويل النفايات، والتجميع والتخلص الآمن من النفايات. وتبقى أولويتنا هي تأمين نتائج مستدامة مسؤولة بيئيا واقتصاديا لعملائنا كافة".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن