بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

هيفاء غديرة ملكة جمال تونس 2017

Ghadi news

Tuesday, October 10, 2017

هيفاء غديرة ملكة جمال تونس 2017

"غدي نيوز"

 

حازت هيفاء غديرة من ولاية باجة بالشمال الغربي التونسي، لقب ملكة جمال تونس للعام 2017، عقب منافسة شاركت فيها 19 متسابقة خلال 3 أشهر.

وتوجت هيفاء، البالغة من العمر 23 عاما، باللقب في حفل أقيم في المسرح البلدي وسط العاصمة تونس، ليلة الأحد 8 تشرين الأول (أكتوبر).

ومن المنتظر أن تمثل هيفاء لاحقا بلدها تونس خلال المنافسة على لقب ملكة جمال الكون 2018.

واختيرت آمال الدشراوي كوصيفة أولى، ودرصاف الزواغي، كوصيفة ثانية، وملكة الورد ياسمين اليعقوبي كوصيفة ثالثة، وخولة البقلوطي كوصيفة رابعة.

وصرحت هيفاء غديرة قائلة إن "الجمال ليس العنصر الوحيد، لاختيار الملكة، بل يجب امتلاك صفات مميزة كالجاذبية والذكاء والثقافة العامة إلى غير ذلك من الصفات التي تضيف إلى الجمال".

والجدير بالذكر أن غديرة قامت بإنجاز فكرة مشروع إنساني، خلال أشهر التدريب الثلاثة، سيعود بالنفع على الأجيال القادمة، متمثلا في تجديد دار الثقافة بولايتها وترميمها.

وتنظم "جمعية تاج" برئاسة عايدة عنتر، مسابقة ملكة جمال تونس، وقد اختارت لجنة التحكيم 16 متسابقة فقط، بعد تدريبات مكثفة في الغناء والرقص والرياضة وآداب السلوك وغيرها من المجالات، وهن ممثلات عن ولايات جندوبة وبنعروس ومدينين وباجة والمهدية ونابل وسليانة والقصرين وسيدي بوزيد وبنزرت وصفاقس وأريانة والمنستير، فضلا عن مشاركة "ملكة الورود".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن