وفد من درب الجبل في جولة من إهدن الى بشري

Ghadi news

Wednesday, October 25, 2017

وفد من درب الجبل في جولة من إهدن الى بشري

"غدي نيوز"

 

تسلم البنك اللبناني الفرنسي جائزة "سفير الطاقة للعام 2017 - عن فئة المؤسسات المالية اللبنانية"، خلال منتدى بيروت الدولي للطاقة.

قدمت الجائزة مديرة إدارة الطاقة في جامعة الدول العربية جميلة مطر، في حضور وزير الطاقة والمياه سيزار أبي خليل، وحاكم مصرف لبنان الدكتور رياض سلامة.

واستلم الجائزة باسم المصرف موريس اسكندر المساعد والمدير العام، شاكرا المنظمين ومؤكدا على أن "البنك اللبناني الفرنسي، المصرف الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية في لبنان، أطلق الكثير من المشاريع المبتكرة كجزء من إستراتيجيته الطويلة الأمد لتمويل الطاقة المستدامة. وقد جاءت هذه الجائزة لتلخص جهودا امتدت على مدى أكثر من سبع سنوات وهي ليست إلا حقبة واحدة في مسيرة مصرفنا الطويلة نحو التنمية المستدامة والقيم المشتركة".

وقد طور البنك اللبناني الفرنسي إستراتيجية صديقة للبيئة طويلة الأمد ترتكز على التعاون مع كافة أصحاب الشأن لبناء شراكات متينة ومستدامة، للمشاركة بشكل فاعل في وضع السياسات وإطلاق المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة، ولاعتماد ممارسات تهدف إلى الحفاظ على البيئة في مكان العمل، مع نشر التوعية بين موظفه وأصحاب الشأن داخل دائرة تأثيره وخارجها.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن