فياغرا نسائية

Ghadi news

Saturday, November 10, 2012

"غدي نيوز"

  انطلاقاً من المبدأ الذي يفيد بأنه يحق للمرأة أن تنعم بالجنس بأكبر قدر ممكن، وبالتالي أن تكون قادرة على الوصول الى المطلوب بشكل عادي، بدأ فريق من العلماء الكنديين يروّجون لدواء جديد قد ينتشر خلال فترة قريبة جدا، وبات يطلق عليه اسم "الفياغرا النسائية".
ومقارنة بالنوع الذكوري، فإن الدواء الجديد سيكون على شكل بخاخ، سيتم نثره داخل أنف المرأة قبل ساعتين من العملية الجنسية، وهو يعد السيدات اللواتي سيستخدمنه بتحسين جذري في نوعية الحياة الجنسية الزوجية.
الاسم العلمي - التجاري للمستحضر هو "تيفينا"، وهو مصنوع على أساس هرمون التستيرون. ومن المتوقع أن يستمر مفعوله حتى ست ساعات، وبالإضافة إلى مساهمته في تعزيز الرغبة الجنسية، فإنه سيساعد في تحسين عملية ضخ الدم في الأجهزة التناسلية لتحقيق الهدف بشكل أسهل خلال الممارسة الجنسية.
وبرغم مسحة التفاؤل التي تحاول الطبيبة إضفاءها على هذا الاكتشاف الجديد، فإن بعض الاخصائيين يشككون في هذه الطريقة لحل المشاكل الجنسية لدى النساء، فالدكتور ريك غوردون على سبيل المثال يدعو إلى عدم المبالغة في النظرة "الكيميائية" للمسألة الجنسية، ويقول إن "الرجال يستخدمون الجنس لخفض نسبة التوتر لديهم، في حين أن النساء يحتجن إلى الهدوء لكي يتمتعن بالجنس".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن