هل تصبح الإلكترونيات الصغيرة جزءا من أجسادنا؟!

Ghadi news

Thursday, November 2, 2017

هل تصبح الإلكترونيات الصغيرة جزءا من أجسادنا؟!

"غدي نيوز"

 

توقعت جينفر فوستارد الخبيرة والمستثمرة الأميركية في مجال الابتكارات أن تصبح الإلكترونيات الصغيرة المزروعة في أجساد البشر واقعا لا مفر منه.

طرحت الخبيرة تلك التوقعات المثيرة للجدل خلال منتدىSynergy Global Forum للأعمال الذي عقد مؤخرا في الولايات المتحدة، وأشارت إلى أن "الاختراعات والتطورات في المجالات التقنية بدأت بالتسارع بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، وغرس الأجهزة الصغيرة في أجساد البشر سيكون إحدى عواقب هذا التطور السريع".

وأضافت فوستارد قائلة: "الأمر يبدو غير معقول، لكنني أود أن أشير إلى أن المستثمر ورجل الأعمال الأميركي الكبير إيلون موسك ساهم بتأسيس شركة Neuralink والتي حسب اعتقادي ستعمل في هذا المجال، ومن المرجح أن تظهر شركات أخرى من هذا النوع".

وأوضحت الخبيرة أن "الفكرة قد تبدو مريبة في البداية، لكنها ستفتح آفاقا جديدة في المستقبل، ولتقبلها والتأقلم معها، لا بد للناس أن يعرفوا أكثر عنها وعن فوائدها وأمان استخدامها"، وفقا لـ "تاس".

تجدر الإشارة إلى أن عددا من الشركات ومنها شركةThree Square Market" الأميركية كانت قد أعلنت منذ مدة عزمها على شراء رقاقات إلكترونية صغيرة لتزرع في أجساد موظفيها لتساعدهم على فتح الأبواب في الشركة وغيرها من المهام.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن