شركة صينية تحيي ذكرى تأسيسها بسيارة مميزة

Ghadi news

Wednesday, November 29, 2017

شركة صينية تحيي ذكرى تأسيسها بسيارة مميزة

"غدي نيوز"

 

قررت شركة "Wey" الاحتفال بالذكرى السنوية لتأسيسها باستعراض أحدث سياراتها الكروس أوفر.

ووفقا للخبراء في الشركة فإن هذه السيارة الهجينة التي تحمل اسم "Wey P8" تعد واحدة من أفضل السيارات التي أنتجوها، وتطويرها يعتبر حدثا مهما بالنسبة لهم كونها أول سيارة هجينة يطرحونها.

ومن أهم العناصر التي تميز هذه السيارة، محركها التوربيني القوي العامل بالبنزين بسعة 2 ليتر، ومحركاها الكهربائيان الموزعان على العجلات الأمامية والخلفية، واللذان يجعلان من هذه السيارة رباعية دفع قوية قادرة على اجتياز أصعب الطرقات.

ويبلغ عزم محركات هذه السيارة 340 حصانا قادرة على توليد قوة تكفي للتسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 6.5 ثانية.

فيما تشير الأرقام إلى أن خزان الوقود الموجود في "Wey P8" يكفيها لتقطع مسافة 660  كلم. أما بطاريتها الكهربائية المزودة بخاصية الشحن السريع فتكفي لنقلها مسافة 50 كلم.

كما زودت السيارة بالعديد من المزايا الموجودة في أحدث السيارات، كالتحكم الأوتوماتيكي بنظام المكابح، ونظام تثبيت السرعة على الطرقات السريعة، وأنظمة منع الانزلاق والحفاظ على الثبات على المنعطفات والطرق المتعرجة، فضلا عن العديد من الأنظمة الإلكترونية اللازمة لرفاهية الركاب، وفقا لـ "روسيا اليوم".

وبالرغم من أن الشركة المصنعة لم تفصح عن السعر الرسمي الذي ستطرح به سيارتها، إلا أنها أكدت أن مبيعاتها ستبدأ في الربع الأول من العام المقبل.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن