إصدار نسخة جديدة من "سنابتشات" قريبا

Ghadi news

Friday, December 1, 2017

إصدار نسخة جديدة من "سنابتشات" قريبا

"غدي نيوز"

 

أعلنت شركة "سناب" المالكة لتطبيق "سنابتشات" الأميركي المنتشر جداً في صفوف المراهقين انها ستطرح نسخة جديدة من هذه الخدمة، لجذب المزيد من المستخدمين والمعلنين من خلال التركيز على الاهتمامات الفردية.

ووعدت "سناب" التي تعاني صعوبات مالية كبيرة، بنسخة اسهل للاستخدام من خلال الفصل بين ما يبثه "الأصدقاء" والمحتويات الرقمية الصادرة عن ناشرين.

وأوضحت على مدونتها الرسمية أنه "حتى الآن تخلط شبكات التواصل الاجتماعي بين الصور والأشرطة الصادرة عن أصدقاء وبين مضامين المحررين ويؤدي ذلك الى محو الحدود بين المحتويات المحترفة ومضامين الأصدقاء مع انعكاسات جانبية غريبة مثل الأخبار الزائفة".

وقالت الشركة ان النسخة الجديدة من "سنابتشات" ستفصل تالياً بين نوعي المحتويات هذين. فعلى يسار التطبيق ستظهر المحتويات الصادرة عن "الأصدقاء" وإلى اليمين المحتويات "المهنية"، فضلاً عن اضافات اخرى لجعل الخدمة اقرب الى حاجات كل مستخدم.

وقال رئيس شركة "سناب" ايفان سبيغل في بيان نشر على موقع "اكسيوس" الإخباري إن هذه التعديلات ستسمح بـ "تعزيز علاقتنا مع الأصدقاء ومع وسائل الإعلام، وهذا سيعطي ايضاً وسيلة افضل للمحررين لنشر محتوياتهم".

ويهدف التعديل ايضاً الى جعل الناشرين يحققون عائدات من خلال منشوراتهم على ما اكدت "سناب".

وكانت "سناب" اعلنت مطلع تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري خسارة صافية في الربع الثالث من السنة بلغت 443.2 مليون دولار، أي أكثر بأربع مرات مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفع عدد مستخدميها اليوميين الى 178 مليوناً بزيادة قدرها 17 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي على ما تفيد الشركة.

وتعاني "سناب" شأنها في ذلك شأن "تويتر" في إقناع الأسواق بقدرتها على كسب المال من خلال الإعلانات والبيانات المتوافرة الى المعلنين.

واشتهرت الشركة التي اطلقت عام 2011 برسائلها وصورها العابرة، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية (أ ف ب).

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن