بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

كارثة التلوث النفطي... ما خفي أعظم

اخر الاخبار

كارثة التلوث النفطي... ما خفي أعظم

البيئة الاردنية والفاو تبحثان مشروع التكيف مع التغير المناخي

للمرة الأولى بالشرق الأوسط... مقهى للقطط في دبي

حملة لتنظيف محمية شاطىء صور بعد تسرب نفطي

جزيرتان متجاورتان.. لكن الفارق الزمني بينهما 21 ساعة

خلل يصيب هواتف آيفون حول العالم!

Ghadi news

Monday, December 4, 2017

خلل يصيب هواتف آيفون حول العالم!

"غدي نيوز"

 

تعرضت هواتف آيفون في جميع أنحاء العالم إلى عطل تسبب بإعادة تشغيلها دون أي سبب واضح. وكانت هذه المشكلة الأخيرة خلال أسبوع حافل مرّ على تاريخ شركة آبل، حيث واجهت أجهزة اللابتوب "ماك" مشكلة عرضتها لخطر الاختراق في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ويبدو أن المشكلة قد وصلت إلى نظام تحديث البرامج الذي أدخل في الهواتف. وتسبب الخلل في إعادة تشغيل الهواتف تلقائيا دون أي سبب على ما يبدو، ولكن المشكلة تم تحديدها الآن.

وأرسلت آبل نسخة جديدة من برنامج التحديث للتخلص من المشكلة، حيث يمكن تحميلها الآن عن طريق التوجه إلى الإعدادات والنقر على الخيار "عام"، وذلك للوصول إلى خيار تحديث البرنامج.

وتقدم عدد من المستخدمين بشكاوى حول خلل أصاب نظام IOS 11.1.2، تسبب بتعطل هواتف آيفون حول العالم مع استمرار تغير التاريخ إلى يوم 2 كانون الأول (ديسمبر)، كما يبدو أن المشكلة مرتبطة بالإشعارات الواردة من التطبيقات، التي تقدم تذكيرا يوميا متكررا للقيام ببعض الأنشطة.

ويمكن إصلاح المشكلة إما عن طريق إيقاف الإشعارات أو تغيير التاريخ إلى 1 كانون الأول (ديسمبر)، والذي قد يسبب مشاكل للتطبيقات التي تعتمد على التاريخ.

الجدير بالذكر، أن المشكلة أتت في الأسبوع نفسه الذي عانت فيه أجهزة الكمبيوتر التي تُشغل أحدث البرامج الرئيسية، من مشاكل عديدة. وقامت آبل بتحديث برامجها للتخلص من هذا الخطأ.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن