مؤتمر صحافي لمناسبة وصول مغارة جعيتا الى التصفيات النهائية

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, April 13, 2011

غدي نيوز"

عقدت شركة "ماباس" بشخص رئيس مجلس ادارتها نبيل الحداد مؤتمرا صحافيا في مرفق جعيتا لمناسبة وصول مغارة جعيتا الى مرتبة التصفيات النهائية وحصر المنافسة بينها وبين 27 معلما سياحيا في العالم في مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع، وبعد تخطي مغارة جعيتا حواجز التنافس مع 261 موقعا من 222 دولة، ولم يبق سوى اجتياز التحدي الاخير بين 28 معلما سياحيا عالميا، في حضور المدير العام السابق لوزارة السياحة محمد الخطيب وقائد موسيقى الجيش العقيد جورج حرو واعضاء الفريق المشارك في هذه الحملة وحشد من الاعلاميين.

الحاج

 ثم تحدثت منتجة ومنفذة الكليب الغنائي سوزان ابي خليل الحاج فشكرت كل افراد الفريق العامل ضمن هذه الحملة لاطلاق الكليب الغنائي الجديد، مثنية على الجهود الجبارة التي بذلها كل الذين شاركو في انجاح واطلاق هذا الكليب الغنائي ضمن حملة التصويت للمغارة، آملة ان تكون هذه الاغنية اغنية الفوز والاحتفال بالنجاح، معتبرة "ان هذا الكليب يشكل العمود الفقري لاطلاق حملة التصويت"، لافتة الى ان اطلاق الكليب كان قد اجل لمدة شهرين بسبب الظروف والاحداث الصعبة والمؤلمة التي يشهدها العالم العربي والظروف الاستثنائية التي يمر فيها لبنان غير ان الحياة تستمر، ولان العد العكسي قد بدأ وجهت نداء للتصويت بكثافة معلنة عن نشاطات اخرى ومن ضمنها تنظيم ماراتون لتحفيز وانجاح هذه الحملة".

الحداد

ثم كانت كلمة للدكتور الحداد اعلن فيها عن موعد اعلان نتائج المسابقة في الحادي عشر من تشرين الثاني المقبل، والذي "سيشكل لحظة تاريخية يوم تسمى المواقع السبعة الفائزة، وهو يوم يصوت فيه العالم اجمع من اجل هدف واحد ومشترك، حوالي مليار صوت عبر الانترنت والهاتف"، مشيرا الى "ان رئيس منظمة عجائب الدنيا السبع الجديدة العالمية W7N برنارد ويبير هدف الى اطلاق هذه الحملة والمسابقة من اجل خلق حالة من الاحترام والحماس تجاه جمال الكون".
ولفت الحداد الى "اهمية ان يكون مرفق جعيتا السياحي من بين عجائب الدنيا الطبيعية السبع، ومدى إنعكاس هذا الفوز على سمعة لبنان من الناحية المعنوية والجمالية والشهرة ويترجم نموا وازدهارا سياحيا على لبنان".
ووجه نداء الى وسائل الاعلام للمساهمة في "رفع سمعة لبنان عبر مواكبة هذا الحدث اعلاميا"، مشيرا الى "اننا نسعى للتعاون البناء مع الوزارات والمؤسسات الرسمية اللبنانية وعلى رأسها وزارات السياحة والخارجية والاعلام والتربية والاتصالات، النقابات السياحية ونقابات السائقين، الجامعات اللبنانية والمدارس والمؤسسات والمعاهد التربوية، التعاون مع الجمعيات الاهلية والبلديات والناشطين في فايسبوك، العمل على اصدار طابع بريدي خاص عن مغارة جعيتا، منشورات ملصفات وافلام دعائية، السعي الى إنشاء هيئة وطنية تشرف على حملات التصويت برئاسة السيدة الاولى وفاء سليمان، الطلب من جميع الاجهزة الحكومية تقديم الدعم والمساعدة في هذه الحملة (مطار، امن عام والميدل إيست، الطلب من الشركات اللبنانية تقديم دعم مادي ومعنوي في هذه الحملة على ان تراعى دائما شروط المسابقة".
ووجه الشكر الى وزارة السياحة والى كل من تعاون في انتاج هذا الفليم الرائع عن المغارة، والى الشباب على الفايسبوك لحماسهم المتواصل، وجميع الاعلاميين الذين نشروا وكتبوا وقالوا اشياء جميلة عن المغارة.
وأكد "ان المغارة توحد قلوب اللبنانيين والعرب والجمال الذي وهبنا اياه الخالق في لبنان لا يفرق بين مواطن واخر، لهذا ندائي لنعمل سويا من اجل مستقبل لبنان لننافس العالم بأسلوب حضاري، سلمي. ان هدف تصنيف المغارة لتكون من بين عجائب الدنيا الطبيعية السبع لهو هدف مثالي يستحق منا جميعا التعاون وبذل الجهد المطلوب، اننا في حاجة لدعمكم ايها الاعلاميون لابراز الجمال في لبنان لانجاح مغارة جعيتا".
ثم كان عرض لكليب لفيديو كليب الاغنية والتي تحمل عنوان "جعيتا يا احلى مغارة" بصوت ميرنا شاكر تخللها لوحات راقصة لمعلم الرقص سامي الحاج.
وكانت كلمة للمنسق العام لهذه الحملة والمسؤول عن الموقع الالكتروني www.vote 4lebanon.com مارون الحاج شكر فيها كل الذين ساهموا في اطلاق وانجاح هذه الحملة الاخيرة في التصويت للمغارة، مشيرا الى أهمية هذا الموقع في تأمين استمرارية التواصل مع كل اللبنانيين داخل وخارج لبنان.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن