ثمار الكيوي للحد من تجاعيد البشرة

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Friday, December 8, 2017

ثمار الكيوي للحد من تجاعيد البشرة

"غدي نيوز"

 

ينصح كثير من خبراء التجميل باستخدام الكيوي في وصفات الجمال الطبيعية للحد من تجاعيد البشرة وتفتيحها والحفاظ على نضارتها.

استعملي ماسك الكيوي للبشرة الجافة، من خلال إحضار ملعقة من عصير الكيوي وملعقة زيت زيتون مع صفار بيضة واحدة، ثم قومي بمزج الخليط جيدا واتركيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة، وبعدها اشفطي وجهك بالماء الفاتر ويكرر الماسك مرتين في الأسبوع للتخلص من الجفاف وإكساب البشرة الرطوبة والنضارة.

أما بالنسبة لماسك الكيوي للبشرة الدهنية، ضعي ثمرة من الكيوي المهروسة مع ملعقتين من الزبادي وقطرات من عصير الليمون وملعقة عسل وملعقة من الشوفان في الخلاط واخلطيها جيدا واتركيه على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم اشفطيه بالماء الفاتر.

ماسك الكيوي للبشرة العادية، قومي بهرس ثمرة من الكيوي مع جزرة مسلوقة وملعقتين من الزبادي وملعقة من زيت اللوز الحلو وعصير الليمون ويترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ويشفط بالماء الفاتر.

ماسك الكيوي لعلاج التجاعيد، تهرس ثمرة واحدة من الكيوي مع نصف ثمرة موز وملعقتين من الزبادي ونخلطهم ويستخدم للرقبة والوجه لمدة 20 دقيقة ويشفط بالماء الفاتر، واستخدام هذا الماسك بصورة منتظمة يعمل على التخلص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

ماسك لجميع أنواع البشرة، تهرس ثمرة الكيوي وتخلط مع نصف كوب من السكر وعدد من أوراق النعناع الطازج المفروم وملعقة من زيت اللوز، دلكي بشرتك بهذا الخليط في حركات دائرية لمدة 10 دقائق ويشفط بالماء الفاتر للتخلص من الشوائب وإزالة الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة.

       

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن