اجتماع موسع في بلدية طرابلس ناقش عرضا لمعالجة مشكلة النفايات الصلبة في الفيحاء

Ghadi news

Sunday, December 10, 2017

اجتماع موسع في بلدية طرابلس ناقش عرضا لمعالجة مشكلة النفايات الصلبة في الفيحاء

"غدي نيوز"

 

استضافت بلدية طرابلس، وفدا من شركة Hoskinson الأميركية، لمناقشة العرض المقدم من قبلها لمعالجة مشكلة النفايات في مدن اتحاد بلديات الفيحاء.

وعقد اجتماع في قاعة المجلس البلدي حضره عن بلدية طرابلس كل من نائب رئيس البلدية المهندس خالد الولي، وأعضاء المجلس البلدي: المهندس محمد نور الأيوبي، المهندس جميل جبلاوي والدكتور باسم بخاش، مديرة اتحاد بلديات الفيحاء المهندسة ديما حمصي موسى والمستشار المهندس طارق سمرجي. وشارك وفد من جامعة ULF ضم الدكتور غالب كبارة والدكتور مروان جركس، اضافة الى ممثل شركة Hoskinson الأميركية المهندس جلال بشور.

واستمع الحضور إلى تفاصيل العرض المقدم من الشركة لمعالجة النفايات في مدن إتحاد بلديات الفيحاء. وبعد شرح ونقاش حول التقنية التي سوف يتم تنفيذها والأماكن المنفذة حاليا، انضم الى الاجتماع عدد من ناشطي المجتمع المدني وعلى رأسهم الدكتور عصمت عويضة، الدكتور وليد زيادة، الدكتور خالد مولوي، والمحامي رامي إشراقية، والسيد سليم بارودي.

وطرح خلال الاجتماع الموسع العديد من الأسئلة والاستفسارات حول المشروع. وتم الاتفاق على إرسال الاستفسارات بشكل رسمي، ووعد وفد الشركة بالإجابة عليها موثقة ببيانات صادرة من الجهات الرسمية فور جهوزها

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن