عين زحلتا أضاءت شجرة الميلاد مرسخة قيم المحبة والتآخي والتآزر

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, December 18, 2017

ممثل تيمور جنبلاط: نشد على أيدي كل من يعمل لخير المنطقة

"غدي نيوز"

 

لم يكن الاحتفال بقدوم عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة مجرد مناسبة عابرة في بلدة عين زحلتا – نبع الصفا" في قضاء الشوف، لا بل كانت مناسبة جامعة استحضرت المعاني الحقيقية للعيد بروحية التلاقي والمحبة كما جسدها المخلص يسوع عليه السلام، فكانت المناسبة مناسبتين، الأعياد بمضامينها الإيمانية من جهة، وتشارك عين زحلتا عائلات وأفرادا في إحيائها من جهة ثانية.

وجاء إضاءة بلدية عين زحلتا لشجرة وزينة الميلاد في ساحة منطقة نبع الصفا، تتويجا لقيم البلدة الراسخة بالمحبة والتآخي والتآزر، وأقيم بالمناسبة باحتفال حاشد حضره ممثل تيمور جنبلاط الدكتور ناصر زيدان، وحشد من فالليات ورؤساء بلديات القرى والبلدات المجاورة وحشد كبير من المواطنين.

 

عين زحلتا بوابة الشوف

 

وامتدت زينة الميلاد ورأس السنة من ساحة عين زحلتا نزولا إلى طول الطريق المؤدي إلى ساحة نبع الصفا، حيث أضاء زيدان ورئيس البلدية نعيم سعد والحضور الشجرة وسط أجواء احتفالية من وحي المناسبتين.

وأكد رئيس البلديو أن "عين زحلتا هي بوابة الشوف ورمز المحبة والتلاقي والعيش الواحد".

من جهته، هنأ زيدان باسم تيمور جنبلاط الحضور وأهالي المنطقة بالعيد المجيد، متمنيا وبمناسبة إضاءة الشجرة "أن تأتي على لبنان واللبنانيين المحبة والإنسانية والاخاء"، وقال: "نشد على أيدي كل من يعمل لخير المنطقة وتآلف الأهالي لأجل صون الوطن والاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي".

تجدر الإشارة إلى أنه سبق إضاءة الشجرة لقاء موسع نظمته البلدية في "بيت الضيعة" بمشاركة عدد كبير من الأطفال، وتخلله توزيع هدايا وسط أجواء احتفالية جمعت عين زحلتا بجميع أبنائها من مختلف العائلات والطوائف والمذاهب.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن