الليونز أطلق حملة دعم مرشحه للرئاسة الدولية سليم موسان

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, January 9, 2018

نقل المعركة الانتخابية الى مرحلة منافسة مع مرشح دولة كبرى

"غدي نيوز"

 

بدعوة من حاكم جمعية أندية الليونز المنطقة المنطقة 351 (لبنان، الاردن، العراق وفلسطين) الدكتور نصرالله البرجي، أطلقت الجمعية حملة مرشحها سليم موسان لمنصب نائب رئيس دولي لجمعية اندية الليونز الدولية في "فندق هيلتون متروبوليتان" في سن الفيل، بحضور الوزير السابق محمد المشنوق، رئيس بلدية جديدة البوشرية السد انطوان جبارة ونواب حاكم المنطقة وحكام سابقين وحشد من الليونزيين والمهتمين.

خلال اللقاء القى الحاكم برجي كلمة حث فيها الليونز على جعل الحلم حقيقة من خلال دعم المرشح موسان.

وعرض الحاكم السابق نبيل الروس لاحصاءات الانتخابات السابقة التي جرت في هونولولو في العام 2015. وقدمت الحاكمة السابقة الدكتور فيات دبوسي عرضا لايرادات ونفقات الحملة السابقة، معلنة ان التبرعات تجاوزت 180 الف دولار اميركي.

في حين عرض الحاكم السابق المهندس سمير ابو سمرا لآفاق وحظوظ الحملة القادمة في ميلانو 2019، مشددا على ان "احتمالات الفوز مرتفعة".

من جهته، أشار موسان الى ان حملته "مستمرة منذ العام 2007"، حيث شارك حينها في عشرات المؤتمرات الاقليمية والدولية، لافتا إلى أن نسبة داعميه من الليونزيين الاوروبيين تخطت 70 بالمئة، مما يزيد فرص نجاحه في انتخابات العام 2019 التي ستجرى في ميلانو.

وختم شاكرا "الداعمين بالجهد والمال والذين بفضلهم نقلنا مستوى المعركة الانتخابية الى مرحلة منافسة جدية مع مرشح دولة كبرى".

واختتم اللقاء بإطلاق المرحلة الاولى من حملة التبرعات لحملة الترشيح للعام 2019، وتم جمع مبلغا تجاوز الأ 60 الف دولار اميركي.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن