بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

لويس لحود تفقد المصانع الغذائية في الشويفات

Ghadi news

Thursday, February 1, 2018

لويس لحود تفقد المصانع الغذائية في الشويفات

"غدي نيوز"

 

لبى المدير العام للزراعة المهندس لويس لحود، دعوة "تجمع صناعيي الشويفات" لزيارة المصانع الغذائية في البلدة ومحيطها، فجال في المصانع الغذائية في الشويفات، يرافقه فريق من المديرين ورؤساء المصالح في وزارة الزراعة، رئيس "تجمع صناعيي الشويفات" كمال الرفاعي، امين السر خليل الغول، المدير التنفيذي للتجمع سهيل المكحل، نائب رئيس بلدية الشويفات شديد حنا على عدة مصانع.

واستهل لحود جولته في مصنع "Royal Gourmet"، حيث استقبله صاحب المصنع الدكتور عمر عرقجي، ثم انتقل الى "معامل غندور" والتقى مالك مصانع غندور علي غندور، وبعدها الى مصانع "Pain d'Or" و"Fantasya"، واستقبله صاحب مؤسسة "Malco" مروان كوسى بعدها المحطة الاخيرة في مصنع "Iso Food".

 

لحود

 

وأكد لحود خلال الجولة "احترام الصناعات الزراعية اللبنانية النباتية والحيوانية للنوعية والمواصفات، وحيا القيمين والعاملين في المصانع، لما يبذلون من تضحية وجدية لرفع وتحسين الانتاج اللبناني"، وأكد ان "المصالح الاقليمية والفرق الفنية في وزارة الزراعة، تقوم بالكشف الدوري على المصانع الغذائية في كل المناطق، بهدف التأكد من تطبيق القرارات التنظيمية المتعلقة بعمل المصانع الغذائية".

 

الرفاعي

 

من جهته، شكر كمال الرفاعي "المهندس لحود وفريق العمل على جولتهم ودعمهم الدائم للقطاع في الشويفات"، وحيا "وزير الزراعة غازي زعيتر لرعايته قطاع الصناعات الزراعية وخصوصا في الشويفات".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن