الطقس غدا غائم يتحول تدريجيا الى ماطر

Ghadi news

Sunday, December 2, 2012

"غدي نيوز"

توقعت مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني اللبناني ان يكون الطقس في لبنان يوم غد الاثنين (3-12-2012)، غائما جزئيا في خلال النهار دون تعديل يذكر على درجات الحرارة، يتحول تدريجيا اعتبارا من بعد الظهر الى غائم مع امطار خفيفة متفرقة، تشتد غزارة الامطار في خلال ليل الاثنين - الثلاثاء مصحوبة بعواصف رعدية واشتداد متقطع في سرعة الرياح وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ويتوقع تساقط الثلوج ليلا اعتبارا من 1800 متر.
وجاء في النشرة الاتي:
-الحال العامة: طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء يوم غد الأثنين حيث يتوقع أن يتأثر لبنان تدريجا بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة وعواصف رعدية.
-الطقس المتوقع في لبنان: اليوم غائم جزئيا بسحب مرتفعة دون تعديل يذكر على درجات الحرارة. الاثنين: غائم جزئيا خلال النهار دون تعديل يذكر على درجات الحرارة، يتحول تدريجا إعتبارا من بعد الظهر الى غائم مع أمطار خفيفة متفرقة، تشتد غزارة الأمطار خلال ليل الإثنين/الثلاثاء مصحوبة بعواصف رعدية واشتداد متقطع في سرعة الرياح وإنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة. الثلاثاء: غائم إجمالا مع أمطار غزيرة وعواصف رعدية واشتداد متقطع في سرعة الرياح، مع إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة. يتوقع تساقط الثلوج ليلا إعتبارا من 1800 متر.
-درجات الحرارة المتوقعة على الساحل غدا من 12 الى 27 درجة، فوق الجبال من 7 الى 20 درجة، في الداخل من 7 الى 22 درجة.
-الرياح السطحية: شمالية غربية نهارا تتحول الى شمالية شرقية ليلا، سرعتها بين 8 و 25 كلم/س.
-الإنقشاع: جيد.
-الرطوبة النسبية على الساحل: بين 40 و 65 في المئة.
-حال البحر: خفيف ارتفاع الموج.
-حرارة سطح الماء: 23 درجة.
-ساعة شروق الشمس: 6,25 ساعة غروب الشمس: 16,29.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن