"كابوس" راقصة الجليد بعد انكشاف صدرها

Ghadi news

Friday, February 23, 2018

"كابوس" راقصة الجليد بعد انكشاف صدرها

"غدي نيوز"

 

عانت المتزلجة الفرنسية غابريلا باباداكيس Gabriella Papadakis، من كابوس في مدينة بيونغتشانغ في كوريا الجنوبية بعدما بدأت للتو روتين رقصها القصير على الجليد في الأولمبياد الشتوي بكوريا الجنوبية، عندما انفتح لباسها مما جعل ثدييها مكشوفين للعيان.

وقالت المتزلجة الفرنسية البالغة من العمر 22 عاما: "شعرت بما حدث مباشرة وصليت"، لكنها استمرت في رقصها برفقة شريكها غيوم سيزيرون لأداء رقصها ما جعلهما يحرزان المرتبة الثانية وتأهلا بالتالي إلى المشاركة في المسابقة النهائية للرقص الحر.

وقالت معلقة على ما حدث "لقد تشتت أفكاري إلى حد بعيد. إنه أسوأ كابوس أتعرض له في الأولمبياد الشتوي. قلت لنفسي: عليك أن تستمري في الرقص"، وتابعت قائلة: "هذا ما قمنا به، وينبغي أن نشعر بالفخر إذ قدمنا أداء رائعا بالرغم مما حدث".

أما المتسابقان الكنديان، تيسا فيرتو وسكوت موار، فقد تألقا في الرقص وسجلا رقما قياسيا جديدا وهو 83.67 نقطة.

ووقع الحادث المذكور عندما مالت باباداكيس إلى الخلف في وقت سابق من الرقص وتمكن سيزيرون بدون قصد من فك الجهة الخلفية من ردائها الأخضر.

وعلق سيزيرون على ما حدث قائلا "إنه لأمر محبط أن نفقد نقاطا قليلة بسبب قضية اللباس. ليس هذا ما كنا نتوقعه حينما كنا نتدرب".

وليست هذه الحادثة هي الأولى من نوعها إذ تعد الحادثة التي وقعت للمتسابقة الروسية، إيكاتيرينا روبليفا، خلال البطولة الأوروبية لعام 2009 جسيمة إذ سقط لباسها الوردي إلى حدود معدتها، وفقا لـــــ BBC.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن