بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام

اخر الاخبار

التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام

محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم

وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا

معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف

صباح اللقلق الأبيض

محمد سلهب أعلن ترشحه في الشمال

Ghadi news

Wednesday, February 28, 2018

لبناء الدولة السيدة القوية العادلة

"غدي نيوز"

 

أعلن رئيس " التجمع الدستوري الديموقراطي " المرشح عن المقعد السني في دائرة الشمال الثانية الدكتور محمد سلهب، من مكتب التجمع في طرابلس، ترشحه للإنتخابات النيابية، خلال مؤتمر صحافي حضره حشد من الشخصيات.

وقال: "بعد تسع سنوات من اقفال صناديق الاقتراع جراء التمديدات الثلاثة التي أجراها أعضاء المجلس النيابي لأنفسهم، تأتي هذه الانتخابات على أساس قانون يدعي النسبية بين لوائح مقفلة مع صوت تفضيلي لمرشح واحد. إن هذا القانون، رغم نسبيته، يراكم الثغرات. فهو يحرم الناخب اختيار المرشحين الذين يرغب في التصويت لهم، ويلزمه لوائح قد ينفر من بعض الأسماء الواردة فيها".

وتابع: "لقد نصت مقدمة الدستور على أن لبنان عربي الهوية والانتماء، وهو وطن نهائي لجميع أبنائه. وأمام المخاطر الكبرى، يقف الجيش اللبناني درعا أبيا للدفاع عن حدودنا وكرامتنا وحياتنا وأرزاقنا ونفطنا".

وقال سلهب: "واقع مرير تعيشه دائرة الشمال الثانية، من بطالة وفقر أضحت بهما طرابلس الحبيبة الأبية أفقر مدينة على حوض البحر الأبيض المتوسط، بشهادة المراجع المحلية والدولية المختصة. وزادت أزمة البنى التحتية وانعدام التجهيزات من صرف صحي وماء وكهرباء من صعوبة العيش على المواطن".

وختم: "ندعو الجميع الى تصحيح المسار والإلتحاق بقوى التغيير الفاعلة. لا بل اننا ندعو الارادات الوطنية كافة الى التضافر والتحالف والتشابك من أجل انقاذ مدينتنا ومنطقتنا. كما أننا ندعو شبابنا الى الالتفاف حول برنامجنا، برنامج التجمع الدستوري الديموقراطي القائم على بناء الدولة السيدة القوية العادلة والقائم على تحقيق الانماء المتوازن وتأمين قانون عادل لرعاية الشيخوخة وتحديث الضمان الاجتماعي وتحفيز عنصر الشباب واعطائه فرص عمل كريمة".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن