رئيس الليونز الدولي في لبنان ويزور الرئيس عون غدا

Ghadi news

Monday, March 12, 2018

رئيس الليونز الدولي في لبنان ويزور الرئيس عون غدا

"غدي نيوز"

 

وصل إلى مطار رفيق الحريري الدولي بعد ظهر اليوم الرئيس الدولي لـ "جمعية اندية الليونز" ناريش آغاروال Naresh  Aggarwal برفقة زوجته Navita في زيارة خاصة يتفقد خلالها بعص مشاريع الليونز في لبنان، وتستمر لغاية الرابع عشر من الشهر الجاري.

وكان في استقباله في صالون الشرف الحاكم الدكتور نصرالله برجي، الحاكم السابق المباشر ورئيس " جمعية غدي " فادي غانم ، المدير الدولي السابق سليم موسان وعقيلته عليا، النائب الأول للحاكم المهندس إيلي زينون، النائب الثاني نبيل نصور، الحكام السابقون المهندس سمير أبو سمرا ووجيه عكاري ومارسيل سلامة وغابي جبرايل أمين سر المنطقة العميد المتقاعد منير بجاني، المحامية كارول الراسي ومارون يونس وعدد من المسؤولين الليونزيين.

وأعرب آغاروال لحظة وصوله عن سعادته لقدومه إلى لبنان هذا البلد الجميل، لافتا إلى أنه سعيد بهذه الزيارة التي "ستجمعني مع الحكام الليونزيين والليونز في المنطقة".

ويستهل آغاروال زيارته صباح يوم غد بلقاء رئيس الجمهورية الرئيس الفخري لجمعية أندية الليونز العماد ميشال عون على رأس وفد من الحكام السابقين، تليها زيارة مقر الجمعية في بعبدا، حيث سيجتمع بالحكام السابقين.

ويزور آغاروال "مركز الخير الليونزي"، حيث سيطلع على أنشطة المركز والعيادات النقالة للبصر والسمع والاسنان، ليقام على شرفه عشاء ساهر في مطعم verseine في سن الفيل مع اخذ الصور التذكارية.

ويختتم الرئيس الدولي زيارته للبنان بجولة سياحية في مدينة جبيل يتخللها عشاء تراثي في المنطقة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن