حملة لـ "روتاري"لتنقية مياه الشفة في مدارس البترون

Ghadi news

Friday, December 7, 2012

"غدي نيوز"

نظم "نادي روتاري البترون" حملة لتنقية مياه الشفة في مدارس البترون الرسمية ومنطقتها، التي أثارت صدى إيجابيا لدى الأهالي والطلاب ومديري المدارس، حيث تم تركيب فيلترات لتنقية مياه الشفة في مدرستي جران وعبرين، وتدشينها في بداية العام الدراسي الحالي.
وللغاية، زار وفد من النادي المدرستين، ضم رئيسه اندره الزعني، نائب الرئيس تامر زياده، أمين السر الفخري بجيب أبي كرم، المهندسين جورج عقل وجان خليفة وممثلة "ألانرويل" أنيسة عواد، وأخذت الصور التذكارية مع مديرتي المدرستين الهام باز في جران وايفون خشان في عبرين.
واعربت باز وخشان عن إمتنانهما وشكرهما "لهذه الخطوة التربوية والصحية، التي بادر اليها النادي"، متوقفتين عند "الصدى الايجابي الذي تركته هذه الخطوة في نفوس أهالي الطلاب والمعلمين والمعلمات"، وشددتا على "استمرار التعاون بين النادي والمؤسسات التربوية لدعم المدرسة الرسمية، واشعار طلابها بأن هناك من يكرس وقته وجهده لخدمة منطقته".

زعني

بدوره، اعلن زعني أن النادي "يعد بدرس كل حاجات هذه المدارس وتلبيتها، وفق برنامج أولويات مدروس وممول من الروتاري الدولي والمحلي على السواء، نظرا لأهميتها الصحية والتربوية بعد الإهمال الطويل اللاحق بهذه المدارس، وتحسسا بأهمية هذه الخطوة الرائدة وضرورة تعميمها على مدارس المنطقة، لكون الروتاري سباقا في خدمة مجتمعه وتقديم كل الدعم للحفاظ على صحة الأولاد ونموهم السليم".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن