بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

المؤتمر البلدي اللبناني البرتغالي الخامس باشر أعماله في بورتو

Ghadi news

Wednesday, April 18, 2018

المؤتمر البلدي اللبناني البرتغالي الخامس باشر أعماله في بورتو

"غدي نيوز"

         

باشر المؤتمر البلدي اللبناني - البرتغالي الخامس للمدن والسياحة الذي ينظمه مركز الصحافة والإعلام الدولي في مدينة بورتو البرتغالية، بالتعاون مع وكالة برايتن للإعلام والإعلان Brighten وجامعة البوليتكنيك ISCAP في بورتو، أعماله.

تحدث في الجلسة الافتتاحية كل من رئيس "مركز الصحافة" ابراهيم الصياح الذي شدد على ضرورة تفعيل التعاون مع البرتغال "هذا البلد الصديق للبنان"، داعيا المعنيين في البلدين الى "إعادة فتح السفارتين اللبنانية والبرتغالية في بيروت ولشبونة، إضافة الى فتح خط طيران مباشر بين عاصمتي البلدين".

ورحب مدير ديبلوم ادارة الأنشطة السياحية في جامعة ISCAP بيدرو ليبيراتو بالوفد اللبناني، وشكر "مركز الصحافة" على تنظيمه المؤتمر، مثنيا على نشاطاته. كذلك أثنت نائبة رئيس الـ ISCAP أنابيلا مسكيتا على نشاطات المركز متمنية النجاح للمؤتمر.

وكان لأعضاء الوفد اللبناني مداخلات خلال جلسات العمل، فتحدثت عضو مجلس بلدية بعبدا- اللويزة سينتيا الأسمر عن بلدتها وعلاقاتها الخارجية، وتناول رئيس بلدية الجديدة- هرهريا- القطين أيوب مطر المقومات السياحية للبلدات الثلاث، فيما عرض رئيس بلدية حياطة رفيق عازار فيلما عن البلدة. وتحدث ممثل محافظة بيروت فادي ضاهر عن أهمية مدينته.

وبعد الظهر، قام الوفد البلدي بزيارة لبلدية بورتو، حيث لاقى ترحيبا حارا من العمدة روي موريرا Rui MOREIRA، الذي أطلع الوفد على قراره زيارة بيروت بالاتفاق والتنسيق مع محافظ المدينة، مبديا اهتمامه بعقد اتفاقية توأمة مع العاصمة اللبنانية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن