قمرالدين بحث مع زواره مشاريع تنموية ورياضية في طرابلس

Ghadi news

Thursday, April 26, 2018

قمرالدين بحث مع زواره مشاريع تنموية ورياضية في طرابلس

"غدي نيوز"

 

إستقبل رئيس بلدية طرابلس احمد قمرالدين في مكتبه وفدا من جمعية التربية الاسلامية ومدارس الايمان الاسلامية، ضم نائب رئيس المجلس العلمي الدكتور وليد الولي، مدير مدارس الايمان زياد غمراوي، المشرف الديني مصطفى علوش ونبيل دملج، بحضور نائب رئيس البلدية خالد الولي وعضو المجلس البلدي نور الايوبي.

عرض الوفد اوضاع الجمعية ودورها في رفد التربية والتعليم في كل جديد، طالبا "دعم مسابقة الايمان السنوية في حفظ القرآن الكريم على صعيد مدارس مدن اتحاد بلديات الفيحاء الرسمية منها والخاصة وفي كل المراحل التعليمية، حيث سيخصص جوائز للفائزين تشجيعا لهم في حفظ القرآن الكريم".

وتطرق الوفد الى اوضاع البنى التحتية في محيط المبنى الرئيسي للمدرسة في ابي سمراء، ومشكلة السير على جسر الخناق ومستديرة المهدي في ابي سمراء.

 

نادي التضامن الرياضي طرابلس

 

والتقى قمرالدين وفدا من ادارة نادي التضامن الرياضي في طرابلس، ضم رئيس النادي احمد حروق، المدربان محمود رضوان ومحمد الاسمر.وعرض الوفد لمسيرة النادي ودوره في تعزيز الروح الرياضية لدى الشباب في الفيحاء.

وكان قمرالدين، تفقد الاشغال الجارية في بناء الجسر الجديد على الاوتوستراد الغربي في سقي طرابلس الشمالي، الذي يربط طرابلس بالبداوي فوق نهر ابو على عند سوق الخضار الجديد.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن