المرشح أحمد جوهر شرح ما حصل في بلدة عين الذهب

Ghadi news

Saturday, April 28, 2018

مجموعة حاولت ترهيبنا والنيل من مسيرتنا لتغيير واقع عكار المزري

"غدي نيوز"

 

صدر عن المرشح على المقعد السني في عكار على لائحة "لبنان السيادة" المدعومة من اللواء اشرف ريفي المهندس احمد حسن جوهر بيان، شرح فيه ما حصل في بلدة عين الذهب ظهر أمس وقال: "اثناء توجهنا لافتتاح مكتب انتخابي في بلدة عين الذهب التي استقبلنا اهلها بالورود والارز والمفرقعات النارية. واثناء القائي كلمة في المكتب تجمهر انصار من تيار المستقبل خارج المكتب واطلقوا الهتافات والشتائم. واثناء توجهنا الى مسجد البلدة لاداء صلاة الجمعة اعترضت موكبنا دراجات نارية وسيارات تحمل اعلام تيار المستقبل واثناء انسحاب الموكب إلى مشارف البلدة قام مناصرو المستقبل باطلاق النار على الموكب".

وقال: "نضع ما حصل برسم الرأي العام. ونوجه رسالة في اكثر من اتجاه:

اولا: الى اهلنا ومناصرينا في عين الذهب انتم اهلنا واخواننا وما قام به بعض المندسين نضعه في خانة مجموعة مأجورة حاولت خاسئة ترهيبنا والنيل من مسيرتنا لتغيير واقع عكار المزري الى الافضل.

الرسالة الثانية: الى اهلي واحبابي في ببنين وهي رسالة شكر ومحبة للالتفاف الرائع حول ابنهم بعد سماعهم خبر التعرض للموكب.

الرسالة الثالثة لتيار المستقبل: إن الممارسات التي تقومون بها من قطع طرقات على مرشحين واستخدام سياسة الترهيب لخصومكم على طريقة المافيا تسيء الى تاريخ الشهيد رفيق الحريري وترتد سلبا على سمعتكم.

الرسالة الرابعة الى اهلي في عكار: نحن امام استحقاق انتخابي تستطيعون بتصويتكم تغيير قواعد التعامل معكم من قبل هذه العصابة الحاكمة المتحكمة بقراركم والساعية الى افقاركم واذلالكم بالحصول على حقوقكم بالواسطة. بتصويتكم تحققون قواعد التنمية الاربعة التي جعلناها من صلب برنامجنا الانتخابي وهي: الاستشفاء حق والتعليم حق والقضاء على البطالة والبنية التحتية من طرقات ومطار ومرفأ السبيل الامثل للتنمية الصناعية والسياحية والزراعية والتجارية.

نحن بانتظاركم في 6 ايار (مايو) لصناعة ثورة بيضاء تقضي على الرشوة والفساد والتهميش".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن