دبوسي بحث مع علي درويش ملفات إنمائية في طرابلس

Ghadi news

Monday, May 28, 2018

دبوسي بحث مع علي درويش ملفات إنمائية في طرابلس

"غدي نيوز"

 

إلتقى رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي ، النائب علي درويش، وتمحور اللقاء حول "سبل النهوض بلبنان في المرحلة الجديدة من طرابلس، عبر إستثمار مواطن القوة التي تمتلكها المدينة، كما تم التطرق الى مختلف الملفات الإنمائية، لا سيما المشاريع الاستثمارية الكبرى التي تحتاجها طرابلس، والتي باتت بدورها حاجة وطنية".

 

دبوسي

 

وقال دبوسي: "إن اللقاء مع النائب الدكتور علي درويش، مفيد بكل الاتجاهات، ومن الطبيعي أن يتم هذا اللقاء ليصار الى تدارس كافة الأمور التي تساعد على ترسيخ دعائم صيغة الشراكة في مقاربة شؤوننا الاقتصادية والإجتماعية الوطنية من طرابلس، ونحن نعد في هذا السياق برنامجا لاطلاق سلسلة لقاءات في القريب العاجل، مع مختلف الفاعليات النيابية والإقتصادية والإجتماعية، من أجل العمل معا على تحقيق تطلعاتنا الكبرى بالنهوض بلبنان الوطن من طرابلس عاصمة لبنان الاقتصادية".

وأضاف:"من الطبيعي أيضا ان نلتقي مع النائب علي درويش في خيار الإنماء والنهوض، ولنا مسيرة ممتدة من التعاون في هذه المجالات".

 

درويش

 

من جهته اشار درويش الى "أن زيارته هي لإستكمال التشاور الدائم مع الرئيس توفيق دبوسي الذي بات بمكانته وقدراته محورا أساسيا في حياتنا الإقتصادية الوطنية، وعلينا التكاتف من أجل الاستفادة القصوى من مراكز القوة الإقتصادية الكامنة في طرابلس".

وأضاف: "يجب أن تلقى مبادرة طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية الاهتمام المتواصل والمتابعة الحثيثة، لأننا نتفق مع الرئيس دبوسي على ضرورة إعتمادها رسميا من قبل الحكومة".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن