تخريج الدفعة الثالثة من برنامج "سفراء الكربون" في دبي

Ghadi news

Friday, June 29, 2018

تخريج الدفعة الثالثة من برنامج "سفراء الكربون" في دبي

"غدي نيوز"

 

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي حفل تخريج لمنتسبي الدفعة الثالثة من "برنامج سفراء الكربون"، الذي أطلقته الهيئة بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبالتعاون مع مركز دبي المتميز لضبط الكربون، بحضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وحسين بن إبراهيم الحمّادي، وزير التربية والتعليم، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، وسعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وذلك في "فندق بلازو فيرساتشي – دبي".

ويهدف البرنامج إلى تمكين الشباب وإشراكهم في أهداف التنمية المستدامة، وتطوير قدراتهم ليصبحوا فعالين في دعم تنفيذ استراتيجيات دبي ونموها في هذا المجال. وقد وُزع المنتسبون للبرنامج على فرق عمل تحت إشراف شركاء البرنامج، وتم تقييم هذه المشاريع من قبل لجنة تقييم لتحديد أفضل ثلاثة مشاريع في هذه الدورة من البرنامج.

وخلال حفل التخريج كرّم الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، بحضور سعيد محمد الطاير المشروعات الثلاثة الأولى، حيث تسلم الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي جائزة المركز الأول والتي حصلت عليها وزارة التغير المناخي والبيئة، وحلت بالمركز الثاني هيئة الطرق والمواصلات في دبي.

وبالمركز الثالث فازت "شركة ماي دبي"، كما جرى تكريم الجهات والفرق المشاركة على المشروعات المبتكرة وهي: شركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة – إينوك، واقتصادية دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي، ومؤسسة سقيا الإمارات.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن