بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام

اخر الاخبار

التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام

محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم

وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا

معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف

صباح اللقلق الأبيض

إطلاق "واتس آب" لهواتف ويندوز فون

Ghadi news

Monday, December 17, 2012

"غدي نيوز"

أصبح بإمكان مستخدمي هواتف ويندوز فون الآن تحميل آخر تحديث من التطبيق الاكثر شعبية واتس آب على هواتفهم.
ويتوفر التطبيق الآن على كل من هواتف نوكيا وإتش تي سي وسامسونغ العاملة على نظام التشغيل ويندوز فون وبالنسخة رقم 2.8.10.0، وتقول الشركة المطورة أن التطبيق الجديد المخصص لهواتف ويندوز فون لا يحمل أي تغيرات أو تحديثات جديدة حيث يقدم التطبيق الجديد لبرنامج المحادثة كل ما تقدمه أحدث الإصدارات منه على أنظمة التشغيل الأخرى.
حقق البرنامج الآن خطوة هامة جداً ساعدت على انتشاره على كل منصات التشغيل المستخدمة مثل بلاك بيري وأندرويد وآي فون والهواتف العاملة على نظام سيمبيان وأخيراً ويندوز فون.
ويمكنكم استخدام خدمات التطبيق مثل الاتصال عبر شبكات الجيل الثالث أو الاتصال اللاسلكي لإرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية ورسائل الفيديو، كل ذلك لمدة سنة واحدة مجاناً، وبعد ذلك يتم تطبيق الرسوم0.99 دولار في السنة الواحدة.
واجه برنامج واتس آب الكثير من الانتقادات حول وسائل الحماية التي يوفرها حيث ادعى الكثير من المستخدمين للبرنامج أنه سهل الاختراق وأن الكثير منهم تعرضوا للاختراق هلى هواتفهم من خلال البرنامج نفسه، ولكن اكدت الشركة الآن من خلال أحدث الإصدارات للتطبيق الجديد أنها آمنة ويمكن الاعتماد عليها 100 بالمئة.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن