وفد "جمعية غدي" زار مكتب IUCN الإقليمي في عمان

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, July 25, 2018

وفد "جمعية غدي" زار مكتب IUCN الإقليمي في عمان
غانم: سنكون صوت هذه المنظمة الدولية في هذه المنطقة
الشاعر: للتعاون معا لإيصال (صوت البيئة) إلى كل مواطن

"غدي نيوز"

 

زار رئيس " جمعية غدي " فادي غانم المكتب الإقليمي في غرب آسيا لـ " الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة " IUCN في العاصمة الأردنية عمان، والتقى مسؤول المكتب بالإنابة الدكتور هاني الشاعر، يرافقه عضو الهيئة الإدارية في الجمعية والنائب الأول لحاكم المنطقة الليونزية 351 (لبنان، الأردن، العراق وفلسطين) نبيل نصور وعضو الهيئة العامة الدكتور أنطوان بطرس.

وعقد اجتماع تخلله استعراض النشاطات التي قامت بها "جمعية غدي" وموقعها البيئي "غدي نيوز" منذ انضواء الجمعية في الـ IUCN، وعبر الشاعر عن إعجابه بنشاطات الجمعية وحرفيتها، وقال الشاعر: "نحيي جمعية غدي، كما نحيي أيضا وفريق عمل غدي نيوز لتفانيه الدائم وما يمثل من قيمة علمية وإعلامية، وفق بيان للجمعية".

 

غانم

 

من جانبه، قال غانم بعد اللقاء: "كانت مناسبة أكدنا خلالها على التعاون المستمر، وأشار الشاعر إلى أننا الوحيدون كجمعية لدينا موقعا بيئيا وعلميا متخصصا، وأبدى الاستعداد والرغبة للتعاون معا وإيصال (صوت البيئة) إلى كل مواطن في هذه المنطقة".

وأضاف: "نحن بدورنا شددنا على أن (جمعية غدي) أينما كانت وفي أي موقع، تسعى لتأمين قيمة مضافة من خلال سعيها الدؤوب لبلورة مفاهيم بيئية تواكب تحديات الحاضر والمستقبل، فضلا عن نشاطاتنا التي تخطت لبنان إلى الأردن الشقيق، ونحن نغتني بتجربة الـ IUCN وخبرتها الطويلة كمنصة دولية تعنى بالحفاظ على التنوع الحيوي وحماية الطبيعة والأنواع المهددة".

وأكد غانم أن "جمعية غدي تسعى إلى التكامل مع الـ IUCN بما يجمعنا من أهداف مشتركة، وسنكون صوت هذه المنظمة الدولية في هذه المنطقة الجغرافية عبر منصتنا الإعلامية (غدي نيوز)، لأننا نعي أن الإعلام ووسائط التواصل الحديثة فرضت معايير إعلامية جديدة"، لافتا إلى "اننا أبدينا الاستعداد لنكون جزءا من أنشطة الـ IUCN في مختلف الفعاليات البيئية العربية والدولية".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن