بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

عالمة أحياء: الطيور يمكن أن تنقل عدوى "كوفيد-19" بين مزارع المنك

عمرها 37 مليون سنة.. مصر تكتشف عظام أقدم بجعة بالتاريخ

أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها

رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط"

مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة"

ندوة في البلمند في اليوم العالمي للمياه

Ghadi news

Wednesday, March 27, 2019

ندوة في البلمند في اليوم العالمي للمياه

"غدي نيوز"

أقيمت ندوة حوارية في جامعة البلمند، لمناسبة اليوم العالمي للمياه، بدعوة من كلية الهندسة في الجامعة ومؤسسة إبراهيم عبد العال للتنمية المستدامة، تخللها الاعلان عن مشروع تعاون بين كلية الهندسة والأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة (ALBA) في الجامعة وبلدية الميناء ومؤسسة ابراهيم عبد العال، وذلك بهدف التوعية حول ترشيد إستهلاك المياه ومكافحة التلوث المائي عبر رسوم جدارية ستنفذ في مدينة الميناء.

بداية، تحدث عميد كلية الهندسة بالوكالة ايلي كرم وشدد على أهمية اليوم العالمي للمياه ، تلته ماريان سابا منوهة بالتعاون القائم بين الجامعة والمؤسسة في اليوم العالمي للمياه.

اما امينة الصندوق في المؤسسة ايمان عبد العال فشددت "على الوعي للتحديات التي تواجهها ثروة لبنان المائية"، وعرضت لمساهمات الراحل ابراهيم عبد العال في رسم السياسات والمشاريع المائية في لبنان.

بدوره، تحدث رئيس المؤسسة النائب السابق ناصر نصرالله وشدد "على ضرورة مواجهة التحديات التي تواجه القطاع المائي في لبنان بالوعي والسياسات الحكيمة"، تلاه مدير مصلحة مياه لبنان الشمالي خالد عبيد متطرقا إلى واقع مشاريع المياه في محافظة الشمال ودور المياه في مستقبل لبنان.

وختاما كانت جلسة مناقشة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن