خطوبة جانيت جاكسون والمليونير القطري سرّا

Ghadi news

Friday, December 28, 2012

"غدي نيوز"

بعد عامين من ارتباطهما عاطفياً، أكدت مجلة "Us Weekly" خبر خطوبة النجمة الأميركية جانيت جاكسون على المليونير القطري وسام المانع سراً، وأشارت إلى أن الأخير أهدى جانيت خاتم خطوبة ضخماً وثميناً، ما جعلها تخشى سرقته فقامت بالاحتفاظ به في خزانتها الخاصة، وفقاً لما ذكره موقع "إيلاف".
وقرر رجل الأعمال القطري والنجمة الأميركية  إقامة حفل زفافهما خلال الربيع المقبل، فيما أكد المانع أنه سينقل جميع أصدقاء وأفراد عائلة جانيت إلى قطر عبر طائرات خاصة سيستأجرها، وأشار مصدر مقرب من النجمة الأميركية لمجلة "Us Weekly" إلى أن زفاف الثنائي سيكون صاخباً، وأن المليونير وسام المانع يخطط لتوظيف طاهٍ خاص للعرس حتى يحضر قائمة طعام مميزة وخاصة بذلك اليوم.
وعلى الرغم من أن جانيت جاكسون تكبر خطيبها القطري بحوالي 10 أعوام، إلا أن مصدر مقرب منها أوضح سعيها للإنجاب، قائلا: "جانيت تريد الإنجاب وإن لم تستطع ستعمل على أن تتبنى طفلاً".
الجدير بالذكر أن جانيت جاكسون التي تبلغ ثورتها حوالي 150 مليون دولار، تزوجت مرتين سابقاً، الأولى عام 1985 من صديق طفولتها المغني جيمس دوبارغ، والثانية من المخرج والراقص رينيه إيلزوندو عام 1991 وانفصلت عنه عام 2000.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن