بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

عالمة أحياء: الطيور يمكن أن تنقل عدوى "كوفيد-19" بين مزارع المنك

عمرها 37 مليون سنة.. مصر تكتشف عظام أقدم بجعة بالتاريخ

أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها

رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط"

مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة"

غانم لتلفزيون لبنان: ستُشرق الشمس من جديد

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Sunday, July 19, 2020

غانم لتلفزيون لبنان: ستُشرق الشمس من جديد

"غدي نيوز"


يوم بيئي بامتاز من محمية أرز الشوف - عين زحلتا، عبر أثير تلفزيون لبنان، نقَل مباشرةً جمالية مشهدية رائعة لمناظر طبيعية مدهشة، مزجت بين شموخ الأرز ولطافة مياه الصفا، الدافقة حباً وكرماً وطيبة، ورسم بسمة على وجوه أهالي عين زحلتا والمشاهدين .

تحدث أثناء اللقاء رئيس جمعية غدي والحاكم السابق لجمعية اندية الليونز الدولية امنطقة 351 (لبنان - الاردن - العراق - فلسطين) فادي غانم فقال: تبقى البيئة هي المتنفس الحقيقي للإنسان، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها في لبنان، وستشرق الشمس من جديد مهما طالت العتمة .

وشرح غانم أهمية التوعية والإعلام البيئي، والدور الذي تلعبه غدي نيوز منذ انطلاقتها عام ٢٠٠٠، بحيث أصبحت مرجعاً علمياً متخصصاً في البيئة على مستوى الشرق الأوسط، وركّز على التعاون القائم مع محمية أرز الشوف ، ونوّه بالعمل الذي قام به القيمون على المحمية، بحيث أصبحت نموذجاً رائداً يحاكي أفضل المحميات في العالم .

ونوه غانم بالتعاون القائم مع جمعية "غدي" ووزارة البيئة الأردنية، موضحاً أنه تم نقل زراعة شجر الصنوبر المثمر من لبنان إلى الاْردن، وختم قائلاً إن جمال الطبيعة عندنا موجود منذ القِدم، وعلينا المحافظة عليه، ونسعى إلى تحويل غدي نيوز إلى مركز لداتا المعلومات البيئة، من أجل خدمة جميع المهتمين بالبيئة، وايصال رسالة التربية والتوعية الصحيحة للطلاب، حفاظا على سلامة وجمال الطبيعة الأم .

لمزيد من المعلومات يمكن مشاهدة الحديث كاملاً على الفيديو التالي:





 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن