بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

كارثة التلوث النفطي... ما خفي أعظم

اخر الاخبار

كارثة التلوث النفطي... ما خفي أعظم

البيئة الاردنية والفاو تبحثان مشروع التكيف مع التغير المناخي

للمرة الأولى بالشرق الأوسط... مقهى للقطط في دبي

حملة لتنظيف محمية شاطىء صور بعد تسرب نفطي

جزيرتان متجاورتان.. لكن الفارق الزمني بينهما 21 ساعة

اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020

Ghadi news

Thursday, January 21, 2021

اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020

"غدي نيوز"


لا تسأل عما يمكن أن يفعله بلدك من أجلك - اسأل عما يمكنك فعله لبلدك." بمقولة جبران خليل جبران بدأ اليوتيوبر أنطوني كلامه بعد حصوله على جائزة "أفضل مدون طعام خبير لعام 2020" بعدما اختارته World Blogger Awards 2020، والتي أقامت احتفالها هذا العام الكترونيًا بسبب انتشار فيروس كورونا.



أنطوني رحيل، طبيب اسنان جرّاح، ولكن لديه موهبة التذوّق وشغف كبير في المطابخ العالمية والأكل، واستطاع نشر ثقافة المطبخ اللبناني من خلال مدونته الخاصة بالطعام. كما أنه مقدم تلفزيوني على شاشة ال MTV. وهو من المؤثرين الناجحين جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان والوطن العربي وبلاد الاغتراب.




وشكر أنطوني رحيّل متابعيه على انستقرام الذين يتعدّى عددهم الـ 200 ألف متابع، وأهدى هذه الجائزة للبنان. وتجدر الإشارة الى أنها ليست الجائزة الأولى التي يحصل عليها مدوّن الطعام اللبناني أنطوني، حيث في عام 2019، حصل الأخير على "جائزة أفضل مدوّن لمأكولات الشارع أي الـ Street Food". يسعى لتحقيق هدف واحد، وهو إبراز جمال الثقافة اللبنانية. وليثبت بان لبنان أجمل بلد في العالم، وأن ليس هناك أشهى من الطعام اللبناني.





وتجدر الاشاره إلى أن برنامجه "NoGarlicNoOnions" انطلق عام 2012، ولديه هدف واحد فقط - الكشف عن الوجه الحقيقي للبنان، وليس الأخبار السلبية الذي تحتل العناوين الرئيسية في البرامج التلفزيونية الدولية.





وقال في أحد فيديوهاته أن "أهم ما أبحث عنه في برنامجي هو اظهار الأبطال المنسيين من اللبنانيين". ويشير هنا إلى مثال عن الأشخاص الذين مازالوا يسكنون في القرى الصغيرة في لبنان وينتجون أنواع مميزة من الخيرات الغذائية مثل الخبز اللبناني المشهور حول العالم.



المصدر: bchoufk.com

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن