اجتماع للجنة محمية الجزر وزع المهام وبحث في معالجة بقع الزيت

Ghadi news

Friday, April 30, 2021

اجتماع للجنة محمية الجزر وزع المهام وبحث في معالجة بقع الزيت

"غدي نيوز"


عقدت لجنة "محمية جزر النخل" و"جزيرة سنني" و"جزيرة رامكين البحرية"، التي شكلت من قبل وزير البيئة، اجتماعها الاول في بلدية الميناء، برئاسة المهندس عامر حداد وكل من أعضاء اللجنة السيد محمد نهاد الزيلع والمهندس سامر المطيع فتفت والسيد مصطفى النوري والمهندس محمد نور الايوبي. وحضر عبر وسائل التواصل كل من الدكتور غسان جرادي والسيد مجد كامل حبيب لوجودهما خارج البلاد.

بداية رحب رئيس اللجنة بالأعضاء، ثم تم توزيع نسخة عن النظام الداخلي للاطلاع على مضمونه. بعد ذلك، تم توزيع المهام بين أعضاء اللجنة بالتوافق والتزكية، وجاء على الشكل التالي:
المهندس عامر حداد رئيسا للجنة، السيد نهاد الزيلع نائبا للرئيس، المهندس نور الايوبي أمينا للسر، المهندس سامر فتفت مسؤولا للعلاقات العامة، السيد مصطفى النوري أمينا للصندوق، السيد غسان جرادي ومجد حبيب مستشار خبير بيئي.

وبعد توزيع المهام، تم التطرق الى موضوع استلام العهدة من اللجنة السابقة، وتمت مناقشته والموافقة على استلام العهدة في الجلسة المقبلة.

ثم تناول المجتمعون موضوع معالجة بقع الزيت المتواجدة على شواطئ جزيرة النخل، وتم التوافق على وضع خطة استراتيجية للمرحلة القادمة، ترتكز على نشاطات بيئية تقام على المحمية.

وفي ختام الجلسة، شكر رئيس اللجنة للأعضاء تعاونهم وتقديمهم الامكانات اللازمة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن