إطلاق برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميّز والذكاء المجتمعي في محمية أرز الشوف

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, May 26, 2021

إطلاق برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميّز والذكاء المجتمعي في محمية أرز الشوف

"غدي نيوز"


بدعوة من محمية أزر الشوف ، أُطلق برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميّز والذكاء المجتعي،  بحضور سفيرة البرنامج في لبنان السيدة نوال مدللي، وأصحاب المبادارت والمشاريع الصغيرة،  وفريق عمل المحمية.

بدأت هذه الزيارة في غابة أرز الباروك حيث تم غرس أرزتين باسم كل من؛ سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، بحضور مدير المحمية نزار هاني، وذلك في الغابة التي تضم اسماء الكبار في لبنان، والعالم العربي ودول العالم، وذلك كعربون وفاء ومحبة لهم وتقديراً لجهودهم في تعزير التعاون والصداقة مع لبنان.
 

مدللي


بعدها توجهت السيدة نوال مدللي إلى بيت المحمية للقاء الأفراد من المجتمع المحلي، ولتعريفهم على تفاصيل البرنامج الذي يهدف إلى صنع الفرق في المجمع المحلي والعالمي، عبر إبراز المتميزين والمبتكرين من الأفراد والمؤسسات، والإعتراف بانجازاتهم واسهاماتهم، وتقديرهم ودعمهم لما فيه رفعة وسعادة وتقدم أوطانهم، وتعزيز انتمائهم الوطني وولائهم لمجتمعاتهم. ثم قدّمت لهم شرحاً عن مجالات البرنامج، وشروط المشاركة، ومعايير التقييم، والجوائز المالية الموجّهة للأُسرة والأفراد من كافة الفئات المجتمعية والعمرية.
بعد ذلك قامت السيدة مدللي بالإجابة على أسئلة المشاركين المحتملين الذين أبدوا كامل الإهتمام بهذا البرنامج.

 

هاني

 

كما كان هناك مداخلة لهاني، شدد فيها على أهمية هذه البرامج وتكاملها مع ما تقدمه المحمية من دعم للمجتمعات المحلية،  من خلال الأرشاد الدائم، وبناء القدرات، والتوعية البيئية، والمتابعة الدائمة أثناء التنفيذ.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن