بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

الولايات المتحدة تدرس إعطاء جرعة ثالثة من لقاح "كورونا" والعودة إلى ارتداء الكمامات

الاتحاد الأوروبي أرسل طائرات لمكافحة الحرائق في جزيرة سردينيا

الصين تستخدم الدرونز في مكافحة الفيضانات… فيديو

إصابة نمر في حديقة حيوانات سان دييغو بفيروس كورونا

حاملة طائرات تتحول إلى جزيرة خضراء متنقلة قابلة للتوسع... صور وفيديو

اخر الاخبار

حاملة طائرات تتحول إلى جزيرة خضراء متنقلة قابلة للتوسع... صور وفيديو

"هابل" يلتقط مشهدا لـ3 مجرات تتصارع في الزمكان... صور

الاتحاد الأوروبي أرسل طائرات لمكافحة الحرائق في جزيرة سردينيا

الصين تستخدم الدرونز في مكافحة الفيضانات… فيديو

الولايات المتحدة تدرس إعطاء جرعة ثالثة من لقاح "كورونا" والعودة إلى ارتداء الكمامات

وفد من المجموعة الإعلامية زار جنبلاط غانم: لضرورة تفعيل عمل البلديات ضمن معايير الرقابة الذاتية والشفافية

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, June 26, 2021

سريوي: لتنظيم قطاع الإعلام الإلكتروني

"غدي نيوز"

 


زار وفد من المجموعة الإعلامية:الثائر، المغرد، غدي نيوز، وجمعية غدي رئيس اللقاء الديمقراطي الأستاذ تيمور جنبلاط في دارته في المختارة وضم الوفد رئيس مجلس ادارة المجموعة الحاكم السابق لأندية الليونز في المنطقة 351 (لبنان، الأردن، العراق، فلسطين) ورئيس جمعية غدي فادي غانم ، رئيس تحرير موقعي الثائر، والمغرد، اكرم كمال سريوي، نائب رئيس جمعية غدي ميشال حسون، وعضو الهيئة الادارية، أنطوان بطرس .

بحث الوفد مع النائب جنبلاط شؤون إعلامية وتنموية، وقدّم له شرحاً عن المجموعة الإعلامية وبرنامج تطويرها، والتعاون الإعلامي القائم مع عدة مواقع عربية وعالمية، خاصة في مصر والأردن والسعودية والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا. ورحّب جنبلاط بالوفد وأشاد بجهوده الإعلامية واحترامه للمعايير الأخلاقية.

 

 

غانم


وتحدث فادي غانم: فشكر النائب جنبلاط على استقباله الوفد وثمّن مواقفه الوطنية وعرض لنشاطات المجموعة الإعلامية والنشاطات التنموية خاصة في منطقة الجبل وعرض لأهمية دور الجمعيات الأهلية والبلديات وضرورة تفعيل عملها ضمن معايير الرقابة  الذاتية والشفافية والحرص على المصلحة العامة.

 

سريوي


وعرض سريوي لأهمية وسائل الإعلام ودورها الوطني التوعوي والثقافي والمصداقية في نقل ونشر الأخبار إضافة إلى ضرورة تنظيم هذا القطاع خاصة الإعلام الإلكتروني الذي بات هو الوسيلة الأكثر رواجاً وانتشاراً .


وقدم غانم للنائب جنبلاط درع ا"لثائر" كعربون محبة وتقدير، كما وقدم له سريوي أيضاً كتابه الذي هو عبارة عن رسالة ماجستير منقّحة بعنوان «قانون الانتخاب اللبناني بين الطائفية والمساواة».

بعد اللقاء التقى الوفد بنواب اللقاء الديمقراطي السادة: وائل ابو فاعور، وأكرم شهيب، وبلال عبدالله، وفيصل الصايغ، وهادي ابو الحسن، وكذلك الدكتور ناصر زيدان ومستشار رئيس اللقاء الديمقراطي حسام حرب ،وجرى التداول في مواضيع خدماتية وتنموية خاصة في منطقة الشوف وعاليه .
وفي ختام اللقاء وجَه غانم إلى النائب جنبلاط والسادة الحاضرين دعوة زيارة إلى عين زحلتا ووعد النائب جنبلاط بتلبية الدعوة عندما تسمح الظروف.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن