حملة نظافة لشاطىء الرميلة مدخل صيدا

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, October 11, 2021

حملة نظافة لشاطىء الرميلة مدخل صيدا

"غدي نيوز"


في اطار عمل الشبكة الزرقاء لنظافة الشاطئ والبحر بالتكامل بين المؤسسات غير الحكومية و القطاع الخاص، نظمت "شركة دبانة للزراعة" حملة نظافة لشاطىء الرميلة - مدخل صيدا ، تحت شعار "بحر نظيف"، بالتعاون مع بلديتي صيدا والرميلة و"التجمع اللبناني للبيئة" وجمعيات بيئية مختلفة، شارك فيها أكثر من 100 موظف وموظفة من كل فروع الشركة في لبنان، في حضور غابي وفادي دبانة، مالك غندور عن التجمع اللبناني للبيئة ، إلى ممثلي بلدية صيدا وعضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا وبلدية الرميلة يوسف داغر.

بداية، رحب غابي دبانة بالحضور، وقال: "ان الحملة هي بيئية بامتياز وتهدف إلى تنظيف شاطىء الرميلة الذي هو مدخل صيدا الشمالي، صيدا المدينة التي إنطلقت منها شركة دبانة، لذلك تأتي هذه الحملة محطة وفاء لما تعنيه لنا صيدا كعائلة آل دبانة وكأسرة كبيرة في شركة دبانة على مستوى لبنان".

ثم القى غندور كلمة بإسم الجمعيات البيئية المنضوية في التجمع والجمعيات البيئة الداعمة للحملة. بعدها نقل البابا التحية بإسم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي للمشاركين في الحملة، كما نقل داغر تحية بإسم رئيس بلدية الرميلة المحامي جورج خوري إلى المشاركين أيضا. وعرض المدير التنفيذي لشركة دبانة جون فواز لأمور تنظيمية للحملة، تلاه الناشط البيئي في "جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" ربيع العوجي الذي قدم عرضا موجزا عن مرفق الزيرة الحيوي والهام في صيدا.

بعدها إنتشر المشاركون في الحملة على الشاطىء وهم يرتدون زيا موحدا يحمل شعار "معا نحو غد أفضل" وجمعوا النفايات في أكياس محكمة الإقفال تمهيدا لنقلها من قبل بلديتي صيدا والرميلة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن