بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام

اخر الاخبار

التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام

محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم

وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا

معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف

صباح اللقلق الأبيض

خوفاً من انتشار إنفلونزا الطيور... إعدام 26 بجعة تابعة للملكة إليزابيث

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Thursday, January 20, 2022

خوفاً من انتشار إنفلونزا الطيور... إعدام 26 بجعة تابعة للملكة إليزابيث

"غدي نيوز"


أمر الأطباء البيطريون بإعدام 26 بجعة تابعة للملكة إليزابيث الثانية، في نهر التايمز في وندسور لوقف انتشار إنفلونزا الطيور .

وبحسب المعلومات، فقد استدعى المسؤولون في وزارة البيئة والغذاء أطباء بيطريين لإعدام طيور البجع بطريقة إنسانية، وذلك بعد العثور على طيور أخرى ميتة صباح أمس، بالإضافة إلى انتشال ستة طيور هامدة من النهر في وقت سابق من هذا الشهر، ما رفع عدد "الطيور النافقة" إلى 33.

ويُذكر أن العائلة الملكية البريطانية تمتلك جميع أنواع البجع الصامت، وهو الأكثر شيوعاً في المملكة المتحدة. ويتم التخلص منها عادةً خلال حدثٍ سنوي تقليدي مخصص للبجع على نهر التايمز كل صيف.

ويعود الاحتفال، المعروف باسم Swan Upping، إلى القرن الثاني عشر عندما طالب الملوك بالتخلص من جميع البجع الصامت "غير المميز" في المياه المفتوحة في بريطانيا من أجل ضمان توفير إمدادات جاهزة للأعياد.

وأعربت الملكة عن "حزنها" حيال نفوق البجع وطلبت مواكبة جميع التطورات.


وأفادت التقارير الصحيفة، بأن علامات المرض لبجعة الملكة ديفيد باربر أبلغت الملكة إليزابيث عبر قصر باكنجهام بالعودة المخيفة للطاعون القاتل، ويجب أن يتم تحديثها بالكامل.

وتبلغ رئيسة الإنقاذ في Swan Support ويندي هيرمون، 52 عامًا، أنها تحت الطلب على مدار الساعة مع فريقها لإطعام البجع الناجي ومراقبته على جانبي النهر في وندسور.

عودة أنفلونزا الطيور في بريطانيا

قالت رئيسة الإنقاذ، إن السرب الملكي تعافى للتو من كارثة 2018 عندما تم فقدان نصفهم تقريبًا، ولكن الآن تعود انفلونزا الطيور مرة أخرى.



وقامت وزارة البيئة والغذاء والشؤون الريفية باستدعاء المسئولين إلى مقر مركز في وندسور للقتل الرحيم لجميع البجع البالغ عددهم 26، للحد من انتشار الإنفلونزا.

وأبلغت الوزارة بأن مهمتها، هي القيام بدوريات في النهر ومراقبة البجع، وحتى الآن اضطروا لسحب 6 جثث، وتوضح بأن هناك الكثير من الطيور التي يبدو عليها ليست بشكل ويخشون فقدان المزيد.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن