أسعد سرحال ينضمُّ إلى المجلس الاستشاري لنادي الكومنولث لأصحاب المشاريع

Ghadi news

Saturday, May 28, 2022

أسعد سرحال ينضمُّ إلى المجلس الاستشاري لنادي الكومنولث لأصحاب المشاريع

"غدي نيوز"


انضم نخبة مرموقة من المجتمع الرسمي والمدني، لنادي الكومنولث لأصحاب المشاريع، الذي يتخذ من لندن مقراً له، وذلك بعد الانتهاء من إنشاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومقرّها المملكة العربية السعودية.
وقد عُيّن مجلس استشاري للنادي، وضم من لبنان السيد أسعد سرحال .
ويشار الى أن سرحال، يشغل حالياً منصب المدير العام لجمعية حماية الطبيعة في لبنان (SPNL)، وهي الشريك المحلي لمنظمة بيردلايف إنترناشونال، و هو حاصل على جائزة العضوية الفخرية من الاتحاد الدولي لصون الطبيعة (IUCN).

و سيكون الاتجاه المستقبلي لمجلس المستشارين بعد اعتماده من قبل رئيس مجلس إدارة نادي الكومنولث، تفعيل أنشطة النادي، وبناء منصة للتواصل، لمناقشة وعرض الفرص الاستثمارية، والعمل على جذب التمويل المناسب لها، في جميع مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا، للمساهمة في تحقيق رؤية 30/20 والاستفادة منها، ومن الفرص الكبيرة التي تتيحها المملكة العربية السعودية في كافة المجالات.
ولتفعيل دور السفراء الأعضاء، يشارك النادي في البحث عن الفرص، ويعمل على إيجاد الحلول المناسبة لتمويلها.

ووفقًا لإستراتيجية اقتصادية محدّدة، سيضع مجلس المستشارين آليات لتحقيق التكامل. وسيقوم النادي في الشرق الأوسط وأفريقيا، بترتيب العديد من الاجتماعات والمؤتمرات، وتبادل الزيارات، وإنشاء حركة تفاعلية، لتنشيط الأعمال في مختلف مجالات؛ الصناعة، والبناء، والصحة، والتعليم، والسياحة، والزراعة، والثقافة، والبيئة، والطاقة، والطيران، وغيرها.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن