رئيس اللجنة الوطنية للاتحاد الدولي لصون الطبيعة ينعي "ابو البيئة" نهاد الزيلع

Ghadi news

Saturday, October 15, 2022

رئيس اللجنة الوطنية للاتحاد الدولي لصون الطبيعة ينعي "ابو البيئة" نهاد الزيلع

"غدي نيوز"

نعى رئيس اللجنة الوطنية للاتحاد الدولي لصون الطبيعة فادي غانم ، المغفور له الحاج نهاد الزيلع ، رئيس لجنة البيئة في طرابلس، الملقب ب "ابو البيئة" نظراً لعطاءاته في هذا المجال.



وقال غانم : لقد فقد لبنان اليوم بوفاة الحاج نهاد الزيلع علماً من أعلام النضال البيئي والوطني، مشهوداً له في خدماته وعمله الدؤوب على مدى أكثر من ستين عاماً، حوّل خلالها منطقة الميناء إلى واحة خضراء، ستبقى شاهدةً على تضحياته، وستُزهر ذكراه فرحاً وجمالاً كل عام، على أوراق الأشجار التي غرسها في تلك المنطقة العزيزة من لبنان.

كان الحاج نهاد رجلاً لطيفاً متواضعاً محباً ومقداماً، عمل على مدى عقود لصون الطبيعة في طرابلس ولبنان، وعامل الجميع كأخوة وأبناء، فحظي بثقة ومحبة كل من عرفه وعمل معه، واستحق بجدارة لقب "أبو البيئة"



باسمي وباسم كافة أعضاء اللجنة الوطنية للاتحاد الدولي لصون الطبيعة، و أسرة موقع "غدي نيوز" أتقدم من عائلة الفقيد وابنائه وإخوانه ومحبيه، بأحر التعازي، وكذلك إلى أسرته الكبيرة من مناصري ونشطاء البيئة في لبنان خالص العزاء.

رحل عنا الحاج نهاد، لكن إرثه الوافر في الحفاظ على البيئة، سيبقى مثالاً يُحتذى به، ونبراساً ينير درب الأجيال القادمة، وعزاؤنا بأبنائه، لا سيما الدكتورة سماح الزيلع، وكل رفاقه المخلصين الذين يسيرون على خطاه، من أجل بيئة نظيفة وجميلة في لبنان.

رحم الله الحاج نهاد وأسكنه فسيح الجنان، وخالص العزاء لعائلته الكريمة وكل محبيه.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن