الحيوانات المهددة بالانقراض تستعين بأصوات أبرز العلامات التجارية طلبا للمساعدة

Ghadi news

Monday, January 29, 2024

الحيوانات المهددة بالانقراض تستعين بأصوات أبرز العلامات التجارية طلبا للمساعدة

"غدي نيوز"

أطلقت منظمة حماة الحمى الدولية (HHI) مؤخرًا حملة جديدة تسمى "أصوات مهددة بالانقراض" والتي تتضمن إعادة إنشاء الأصوات المميزة لأبرز العلامات التجارية حول العالم بصوت الحيوانات المهددة بالانقراض.

تضمنت الحملة المبتكرة التي تنفذ بالتعاون مع جمعية حماية الطبيعة في لبنان إعادة إنشاء أصوات أفضل 15 علامة تجارية في العالم، والتي عادة ما تستخدم من قبل هذه العلامات التجارية في حملاتها التسويقية.

تم إعادة إنشاء صوت Intel sonic بصوت بطريق Galapagos، وصوت BMW بصوت البومة العربية، وصوت Netflix بصوت الفيل الأفريقي، وصوت VISA بصوت الدولفين الأحدب، من بين آخرين.

قامت منظمة حماة الحمى الدولية بعد ذلك بوسم هذه العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي ودعتها إلى استخدام أصوات الحيوانات المبتكرة من نغمة وأصوات العلامات التجارية نفسها في حملاتها، وذلك بهدف منح الحيوانات المهددة بالانقراض فرصة لسماعها وإنقاذها.

وفي معرض حديثه عن الحملة، قال أسعد سرحال، مؤسس ورئيس مجلس إدارة HHI “إن حملة أصوات مهددة بالانقراض هي بمثابة صرخة استغاثة من هذه الحيوانات المهددة بالانقراض إلى العالم. إذا كان بإمكانهم التحدث، يتواصلون مع الجميع ويتوسلون لإنقاذهم من الانقراض. من خلال إعادة إنشاء الأصوات المميزة للعلامات التجارية بصوت الحيوانات المهددة بالانقراض، فإننا نشيد بهذه العلامات التجارية الشهيرة أيضًا. في معظم الأحيان، تبرع العلامات التجارية والشركات الكبرى بشكل سخي في العديد من الحملات والانشطة ومنها ذات الطابع البيئي، لكن هذه الحملات لا تصل بالضرورة إلى شريحة واسعة من الجمهور. تعتبر هذه الفكرة مربحة للجانبين لحماة الحمى الدولية والعلامات التجارية الكبرى، حيث تلقينا الاهتمام والتبرعات التي سعينا إليها، وشاهد الجمهور العلامات التجارية تفعل الخير.

الحملة مباشرة على الحسابات الاجتماعية لـ منظمة حماة الحمى الدولية وجمعية حماية الطبيعة في لبنان.

يمكنك دعم الحملة

بزيارة @homatalhimaintl على Instagram و@homatalhimaintl على X، و @homatalhimaintl على TikTok. وزيارة @spnlorg على Instagram و@SpnlOrg على X.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن