بلدية الشويفات... لاعلان حي السلم منطقة منكوبة

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, January 8, 2013

"غدي نيوز"

تفقد رئيس بلدية مدينة الشويفات ملحم السوقي منطقة حي السلّم، اليوم (8-1-2013) رافقه فيها أعضاء من المجلس البلدي وبعض فاعليات المدينة، ومسؤولو وأعضاء لجان الأحياء في المنطقة، وأدلى بعدها السوقي بتصريح توجّه به إلى السلطات المعنية معلناً "حي السلّم منطقة منكوبة"، وطالب "كافة الوزارات المختصة ومجلس الإنماء والإعمار والهيئة العليا للإغاثة بزيارة المنطقة وتفقد الحجم الهائل للأضرار"، متمنياً "العمل بسرعة على مؤازرة البلدية وجميع الأطراف المعنية لمساعدة المتضررين".
وأصدر المكتب الإعلامي في البلدية بيانا تضمن توضيح الأمور الآتية:
أوّلاّ: إنّ العاصفة التي نشهدها في الأيام هذه لم يكن لها مثيل منذ أعوام عدة، وقد نجم عنها أضرار كبيرة وفادحة تعمل البلدية بكامل طاقاتها وإمكانيتها على تلبية حاجات المتضررين ومساعدتهم قدر الإمكان.
ثانياً: تؤكّد البلدية أنّها على تنسيق تام وتعاون متواصل مع كافّة القوى السياسية والحزبية والأمنية المعنية بالأمر، وفي مقدمهم وزارة الداخلية والبلديات والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، وكذلك حزب الله وحركة أمل.
ثالثاً: قامت البلدية بتأمين معظم المعدات والآليات اللازمة لمساعدة الأهالي في المنطقة على رفع الأضرار الناجمة عن طوفان، وانهيارات، وانجرافات، الخ.."، بطريقة مباشرة أو غير مباشرة أي عن طريق بعض المتعهدين الذين يجهل الناس صلتهم المباشرة بالبلدية.
رابعاً: تتمنّى البلدية من جميع المواطنين والمتضرّرين استيعاب حجم العاصفة الشديدة ومساندة البلدية بكل ما أمكن للتخفيف عن الجميع، خاصّة أنّه ثمّة بعض المخالفين للقوانين العامّة، ومن بينها "مجابل الباطون" ومغاسل الرمل والمرامل المساهمين بصورة رئيسة بانسداد الأنهر والمجاري (وغيرال مرخّصين من البلدية بتاتاً).
ختاماً تودّ بلدية مدينة الشويفات التأكيد لكافة المواطنين ضمن نطاقها البلدي والذي يكبر العاصمة مساحة، أنّها على استعداد تام لمساعدة الجميع قدر المستطاع وضمن الإمكانات المتوفرة.
 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن