كاثي يونغ صـاحبة أنحف خصر في العالم!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, February 4, 2013

لا تخلع مشدها أبداً إلا في وقت الاستحمام
... كاثي يونغ صـاحبة أنحف خصر في العالم!

"غدي نيوز"

الصور ليست صوراً "فوتوشوبية"، لا بل هي صور حقيقية لـ كاثي يونغ صاحبة أنحف خصر في العالم والذي يبلغ 15 انشا فقط، الأمر الذي أكسبها لقب "سوبر رقيقة".
كاثي والتي تبلغ من العمر 70 عاماً، والجدة لأحفاد كثر هي في حالة صحية جيدة جداً، على الرغم من كون حجابها الحاجز يبلغ حجم علبة مايونيز كبيرة. كما انها استطاعت الدخول الى موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية لنحافة خصرها.
هذا الخصر النحيف أتى نتاج 25 عاماً من ربط الخصر بمشدٍ خاص، فكاثي لا تخلع مشدها أبداً إلا في وقت الاستحمام لتعاود بعدها لبسه مجدداً .
وتقول "انني أفعل ما أريد فعله، فأنا آكل ما اشتهي بالرغم من أنني أتناول وجبات قليلة بحكم سني، إلا إنني أواجه صعوبة في الجلوس على الكراسي المنخفضة في المطاعم فلا بد لي من الجلوس على الكراسي العالية جداً".
وتضيف كاثي أنها تملك زيا خاصا بالسباحة يتناسب مع طبيعة جسدها، مما يمكنها من الذهاب الى حوض السباحة، كما انها ما زالت قادرة على القيام بالأعمال المنزلية .
أما زوج كاثي فيعمل جراح للعظام، وهو يعتقد أن زوجته فريدة من نوعها وأن خصرها لا يشكل ضرر على صحتها أبداً، ويضيف بوب بأنه قام بعمل أشعة " "xلزوجته ووجد أن المشد قد دعم عمودها الفقري بشكل جيد مما أكسبه مرونة بالغة.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن