جيزيل بوندهن العارضة الأكثر دخلاً في العالم

Ghadi news

Tuesday, June 19, 2012

 "غدي نيوز"

تربعت عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندهن من جديد على عرش قائمة المداخيل المادية بين قريناتها، حيث قدر دخلها في العام المنصرم بـ45 مليون دولار، حسب القائمة السنوية التي وضعتها مجلة "فوربس" هذا العام. وأشارت المجلة الى أن بوندهن (31 عاما) تتعاون بنشاط مع ماركات عالمية شهيرة كـ"فيرساتشي" و"اسبري" و"بانتين". كما أطلقت العارضة مجموعة أحذية تحت عونان "إيبانيما" بالاشتراك مع شركة "غريندين" البرازيلية الرائدة في مجال صناعة الأحذية.
واحتلت البريطانية كيت موس (38 عاما) المركز الثاني في قائمة "فوربس"، اذ وصل دخلها السنوي العام الماضي الى 9 ملايين و200 الف دولار. وحلت عارضة الأزياء الروسية ناتاليا فوديانوفا (30 عاما) ثالثة بدخل8 ملايين و600 الف دولار. وتعمل فوديانوفا، وهي أم لثلاثة أطفال، مع شركتي "غيرلان" و"كالفن كلاين" العالميتين في مجال الأزياء والموضة والعطور.
ووضعت المجلة العارضة البرازيلية أدريانا ليما في المركز الرابع (7 ملايين و300 الف دولار)، فيما ذهبت المرتبتان الخامسة والسادسة للهولندية داوتزن كريز (6 ملايين و900 الف دولار) والبرازيلية أليسامدرا آمبروسيو (6ملايين و600 الف دولار). وتمثل العارضات الثلاث شركة "فيكتوريا سيكرت" الشهيرة المنتجة لملابس النساء الداخلية.
كما شملت قائمة العارضات العشر الأوائل كلا من الأسترالية ميراندا كير والدنماركية لارا ستون والاميركية كارولاين ميرفي والجنوب افريقية كاندس سفينبول. وحسب مجلة "فوربس" بلغ الدخل الاجمالي للعارضات العشر الأكثر دخلا في العالم نحو 100 مليون دولار.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن